رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نصائح مهمة لمواليد برج الدلو في شهر فبراير: السرية والكتمان الأهم

كتب: منة العشماوي -

03:37 ص | الجمعة 11 فبراير 2022

برج الدلو

يبحث الكثيرون من أصحاب برج الدلو عن حظهم في نفس شهر ميلادهم، فبراير، لمعرفة ما ينتظرهم على الصعيد المهني والاجتماعي والعاطفي والعائلي.

وتقدم عبير فؤاد خبيرة الأبراج لـ «هن»، حظ مواليد برج الدلو في شهر فبراير، على جميع الأصعدة، موضحة أن الشمس موجودة ببرج الدلو منذ بداية الشهر حتى يوم 18 فبراير، وسيدخل كوكب عطارد يوم 15 فبراير.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن وجود الشمس، وعطارد فيما بعد، يؤدي إلى حدوث تحرر من ضغوط كثيرة تدريجيا وسيكون هناك حظ جيد بشرط السرية والكتمان والبعد عن التعالي أو الفخر بأنفسكم وبإنجازتكم،  وفيما يلي حظ برج الدلو على الصعيد الهمني والمالي والعاطفي والاجتماعي والعائلي.

الصعيد المهني والمالي

وجود الشمس في برج الدلو منذ بداية شهر فبراير وعطارد في النصف الثاني، يعطي إصرار بعمل كل الواجبات بحماس ونشاط والحصول على تقدير من المهام التي فعلها صاحب البرج، وبالنسبة للمال، تستطيع التقاط الفرص المالية ويكون وقت مناسب للبيع والشراء، بحسب «عبير» التي نصحت بالعمل في سرية وكتمان وعدم الإعلان هن الخطط.

الحياة العائلية

وجود الشمس في برج الدلو وعطار في النصف الثاني، يعطي صاحب البرج تفاهم جيدا جدا مع الأهل والأبناء ويمكن عمل الواجبات العائلية على أكمل وجه، وفقا لوصف خبيرة الأبراج.

الحياة الاجتماعية

وجود عطارد في برج الدلو سيجعل صاحب برج الدلو لديه ميل للعزلة، لذلك يجب أن يحاول تجنب الصدام حتى يوم 14 فبراير في علاقته مع الأصدقاء، وبعد ذلك من يوم 15 فبراير يستطيع حسن التصرف والتحدث بكلمات مناسبة لكل موقف وتبادل فكري مفيد، وحضور رائع.

الحياة العاطفية

وجود الشمس في برج الدلو، يعطي لصاحبه إشراقة وجاذبية، وهو ما يجذب الطرف الآخر وسيكون هناك فرص للتفاهم والتوافق مع شريك الحياة ووجود عطارد يزيد من تأثير وحضور أصحاب برج الدلو، ويكون لديكم القدرة على إقناع الطرف الآخر.

أما بالنسبة لغير المرتبطين، سيكون طوال الشهر لديهم احتمالات كثيرة للارتباط ولكن بشرط السرية والكتمان، مؤكدة خبيرة الأبراج أن هذا الشرط يجب عمله على كل الأصعدة.