رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

في شهر ميلاد رجل برج الدلو.. اعرفي مفاتيج التعامل معه

كتب: منة العشماوي -

01:32 ص | الثلاثاء 08 فبراير 2022

عبير فؤاد

يوافق هذه الأيام من شهر فبراير لعام 2022، مواليد برج الدلو، وربما لا يعلم الكثير من الناس مواصفات هذا البرج وكيفية التعامل معه خاصة إذا كان رجل.

وشرحت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، أبرز مواصفات برج الدلو، تزامنا مع شهر فبراير، ونصحت شريكة الحياة كيفية التعامل مع رجل الدلو، حتى لا تعاني معه.

مواصفات برج الدلو

ذكرت خبيرة الأبراج أن أصحاب برج الدلو، مختلفين ودائما يحبون أن يكونوا مختلف وصادم، ووصفتهم قائلة: «مولود الدلو جاي الدنيا عايز يعمل صدمة للناس بأي أفكار غريبة أو مختلفة وبينجحوا أنهم يكونوا متميزين ومختلفين ».

واستعانت عبير فؤاد بمثال من أصحاب برج الدلو، من المشاهير، المخرج الشهير الراحل يوسف شاهين ووصفته أنه كان صاحب مدرسة مختلفة تماما في السينما وكذلك الكتاب تجدهم يعملون صدمة للمحيطين بهم، والعلماء مثل داروين: «عمل صدمة للي حوليه وجه بنظرية التطور للإنسان».

عيوب برج الدلو

وأشارت خبيرة الأبراج أن رجل برج الدلو، من عيوبه التي ربما لا تتحملها شريكة حياته، الحرية موضحة: «بيصدم شريكة حياته أن ملهاش أي سيطرة عليه، وأنه هو حر يعمل اللي عايزه، ودي طبعا مشكلة كبيرة»

ووصفت عبير من تتزوج من رجل برج الدلو بـ: «عاملة زي أليس في بلاد العجائب».

نصيحة لشريكة حياة رجل برج الدلو

ونصحت خبيرة الأبراج شريك حياة برج الدلو بأنه شخصية غامضة ولا يحب أن يخبر المحيطين به أي شيء عن نفسه إلا بمزاجه: «لو عايزة تعرف عنه حاجة تبينله مش عايزة تعرف عنه حاجة ومتحسسوش ابدا أنها عايزة تعرف حاجة عشان يقولها هو».