رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«قعدة صفا» بين دنيا سمير غانم ومتابعيها: شغلك ولا بيتك؟

كتب: غادة شعبان -

02:57 م | الأربعاء 09 فبراير 2022

دنيا سمير غانم

فتحت الفنانة دنيا سمير غانم، قلبها لمتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال التحاور معهم من خلال تجربة «الأسك»، عبر خاصية الرسائل، لأول مرة كمحاولة لتجاوز المحنة الصعبة التي عاشتها خلال الأشهر الماضية، بعد وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

العديد من الرسائل تلقتها الفنانة دنيا سمير غانم، من محبيها ومتابعيها، تتعلق بحياتها الشخصية سواء بزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وشقيقتها «إيمي»، بالإضافة إلى حياتها العملية في مجال الغناء والتمثيل.

ومن بين الأسئلة التي تلقتها الفنانة دنيا سمير غانم، من إحدى المتابعات: «ايه نوع الأغاني المفضلة عندك ونفسك تغني مع مين من المطربين»، لترد قائلةً:«بجب كل أنواع الأغاني، ونفسي أغني مع نفسي الأول».

دنيا سمير غانم: بيتي أهم من شغلي

«شغلك ولا بيتك»، سؤال آخر تلقته الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي ردت عليه، قائلةً:«بيتي طبعا أهم حاجة وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه، أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط».

فيما شبهها أحد المتابعين، بوالدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، قائلًا: «انتي شبه مامتك الله يرحمها جدا، بتفكريني بيها»، لترد دنيا سمير غانم: «الله يرحمها مفيش في جمالها بجد ياريت أكون زيها هي وبابي».

دنيا عن شقيقتها: حنينة ودمها خفيف

كما وردها سؤال عن شقيقتها إيمي سمير غانم، الذي كان محتواه: «أكثر حاجة بتحبيها في إيمي»، لتقول: «خفة دمها ماشاء الله وحنيتها».