رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ملكة كابلي السعودية تثير الجدل مجددا.. «المرة دي شكلها مرتبطة»

كتب: منة العشماوي -

04:19 م | الثلاثاء 08 فبراير 2022

ملكة كابلي

نشرت ملكة كابلي خبيرة الأزياء والموضة السعودية، صورة لها وسط باقات من الزهور، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت:«ابتدا شهر الحب».

ملكة كابلي تنشر صور تدل على ارتباطها بشكل غير مباشر

وظهرت ملكة كابلي بجوار باقات من الورد باللون الأحمر، وأثارت الصورة جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظن المتابعون أن الورد الأحمر يشير إلى ارتباطها.

وجاءت تعليقات المتابعين على صورة خبيرة الموضة السعودية من حسابات تحمل اسم «شهد، ومنال عبدالله، وعهود ومون، ومروة»: «أيقونة بالجمال»، و«جميلة الجميلات»، و«تجنن بيجامتها»، و«الورد يفتح النفس»، و«الحب بجميع الأشهر»، و«أنتي ارتبطي جديد»، و«حب الاستعراض»، و«طيب مين حبيبك وانتي مطلقة»، و«نقدر نقول عودة العلاقات»، «المرة دي شكلها مرتبطة».

ملكة كابلي تشتري لابنتها سيارة فاخرة

كما أثارت ملكة كابلي الجدل أيضا منذ أيام  بسبب شرائها سيارة فاخرة لابنتها «قمر» التي لم يتجاوز عمرها العامين.

ونشرت كابلي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «سناب شات»، من خلال خاصية القصص القصيرة، تظهر فيه رصدها للسيارة الجديدة العائلية التي اشترتها لابنتها وحجمها الكبير.

وداخل الفيديو، ذكرت ملكة كابلي: «سيارة قموري وصلت، بتسألوا ليه سيارة قموري كبيرة، عشان السيارة تستوعب الخروجات والشنط، وكمان تنفع لما اوديها الحضانة ومشاوير تانية، وبكرة هتكون كل السيارة مانيكير وألعاب، بس فداها».  

واستفز مقطع الفيديو الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شراء لطفلة سيارة فاخرة بهذا الشكل، وأن ابنتها لا تحتاح كل ذلك، فيما يرى آخرون أن ذلك يعتبر حرية شخصية، وأن الأم تفعل ما تريد، وذكر بعض الناس أنه ملكة كابلي تريد أن يسلط الضوء عليها بأي شكل.