رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

برجان رجالهما الأكثر خجلا وكسوفا.. «بيعمل نفسه شجاع وجرئ»

كتب: منة العشماوي -

11:55 ص | الثلاثاء 08 فبراير 2022

رجل خجول

من المتعارف عليه دائما أن النساء بشكل عام هن من يشعرن بالخجل، ولكن ربما لا يعلم الكثير من الناس، أن هناك رجالًا أيضا يشعرون بذلك.

وتكشف عبير فؤاد خبيرة الأبراج، عبر «هن»، عن الرجال الذين يشعرون بالخجل، حسب أبراجهم، والسبب وراء ذلك، على النحو التالي:

برجان يشعران بالخجل

شرحت خبيرة الأبراج، أن أصحاب برجي الحمل والجدي، هم من يشعرون بالخجل؛ لأنهم لديهم اعتزاز بأنفسهم، ما يجعلهم يخشون التعرض لموقف محرج أو رد فعل غير مناسب بالنسبة لهم.

وأشارت «عبير»، إلى أن أصحاب برجي الحمل والجدي، لا يخبرون المحيطين بهم بخجلهم، ولكنهم يعبرون عن ذلك: «بيعمل نفسه شجاع وجريء بس هو في الحقيقة بيتكسف أوي».

الحب عندهم ضعف

وأوضحت خبيرة الأبراج، أن أصحاب برج الحمل يخشون التعرض لموقف جارح بسبب سوء معاملة من الآخر، أما رجل برج الجدي، فهو يمتلك كبرياء عالٍ الأمر الذي يجعله في قلق دائم وخوف من التعرض لشيئ جارح، وربما يعتقد الطرف الآخر أنه مغرور بسبب كبريائه، إلا أن الأمر سببه الخجل.

ويخشى أصحاب برجي الحمل والجدي، من التعبير عن مشاعرهم بسبب الخجل وخاصة مشاعر الحب، يجد كلاهما صعوبة في قول ما بداخلهم للطرف الآخر، ويعتبرون أن من يخبر الآخر عن مشاعره يعتبر ضعيفًا.

ويجد صاحب برج الجدي أيضا صعوبة في التعبير عن مشاعره تجاه أسرته، فمنذ صغره تجده متحفظًا إظهار ما بداخله بسبب الخجل، ولكن يمكن اكتساب المهارة في الكبر في حال ساعده الأهل على ذلك.

أما صاحب برج الحمل منذ طفولته، يمتلك شجاعة للتعبير لأهله عن مشاعره، كما أنه عنيف في حبه أي تجده يحضن والديه بقوة، ولكن مع الكبر لا يكون بنفس التلقائية خوفا من التعرض لموقف جارح، بحسب «عبير».