رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سر جمال نادين نجيم ووزنها المثالي.. «مش بتمارس رياضة كتير»

كتب: محمد عزالدين -

05:06 ص | الإثنين 07 فبراير 2022

نادين نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي تحتفل اليوم، الموافق 7 فبراير، بعيد ميلادها، عن سر رشاقتها وحفاظها على جمالها ونضارة وجهها، وذلك خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على شاشة قناة «cbc»، بتاريخ 12 نوفمبر الماضي.

نصائح للنساء للاهتمام بصحتهن

وقالت الفنانة نادين نجيم، إنها حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004، ولم يكن ذلك شفقة أو صدقة، ولكنها خاضت منافسة شرسة للحصول على اللقب، وبفضله مثلت بلادها بالخارج.

ودعت نادين نجيم النساء للاهتمام بصحتهن وبشرتهن والذهاب إلى الجيم، قائلة: «أنتقد نفسي لأنني لا أمارس الرياضة كثيرًا، لكن الحقيقة أن عملي يسرق مني وقتا كبيرًا، وبعض النساء لا يعتنين ببشرتهن لكنهن يفضلن ممارسة الرياضة.. الناس دي بتستفزني».

وكشفت أن وزنها زاد بعد انفجار مرفأ بيروت، متابعة: «وزني زاد كثيرا بعد الانفجار بواقع 8 كجم، ومش بطلع على الميزان لكن بشوف الهدوم، ولو مقاسي زاد أقدر أنقص وزني، والمعدل هو 83 كجم».

وأشارت الفنانة نادين نجيم، إلى أن آخر ما يهمها النجومية والشهرة، لأنها من الأشياء التي لا تدوم، وقالت: «مش فارق معايا القيل والقال، رغم إن فيه شائعات ما لها طعم، لكن ما يهمني هو الأبناء».

مفاجأة غير متوقعة عن سر جمالها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سر جمالها ونضارة بشرتها طوال الوقت، وعدة أمور خاصة بها وبأعمالها الفنية، في ندوة خاصة بها على هامش فعاليات «ايفنت سوشياليستا» للموضة والأزياء، بتاريخ 31 أكتوبر الماضي، قائلة إنها تعتمد على البوتوكس والفيلر، موجهة نصائحها للجمهور: «الإنسان لازم يكون قوي، ونظيف من جواه، ونفسيته حلوة، ومافيش عنده نميمة وحقد وغيره، لأن ده بيظهر على وشه أكيد».