رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

4 حيل مذهلة تساعدك على إظهار رموشك بشكل كثيف وجذاب

كتب: هبة سعيد -

08:32 ص | السبت 05 فبراير 2022

تكثيف الرموش بالميكب

تعتبر الرموش من الأساسيات الجمالية للفتيات، وتساقطها أو ظهورها بشكل خفيف من الأمور التي تسبب إزعاجًا للكثير منهن، خاصًة أن معظمهن لا يفضلن اللجوء إلى تركيب الرموش الصناعية، ويبحثن عن الحلول الطبيعية للقضاء على المشكلة، إلا أنها من المحتمل أن تأخذ الكثير من الوقت للوصول إلى النتيجة المرغوبة.

الظهور برموش كثيفة وجذابة 

لذا تقدم «هن» في الموضوع التالي، حيل تساعدك على تكثيف الرموش وإطالتها باستخدام «الماسكرا»، وذلك وفقًا لـ «Glamour Magazine».

أوضحت خبيرة المكياج باتي دوبروف، إن اعتقاد الناس بأن اللون الأسود يبرز الرموش خاطيء، إلا أن السر في اللون البني، لذا نصحت باستخدام «الماسكرا» السوداء في الرموش العليا من العين وتطبيقها أكثر من مرة، وبعد ذلك يمكنك وضع البنية في الرموش السفلية، سيساعد ذلك على إبراز الشكل الطبيعي لها.

- يمكنك استخدام أداة كبس الرموش لمساعدتك على تكثيفها، حيث تساعد على إظهار الرموش بشكل كثيف، لذا احرصي على استخدامها قبل وضع «الماسكرا»، حتى لا تؤذي الرموش بعد أن تصبح سميكة من وضع مستحضرات التجميل.

- استخدمي «الآيلاينر»، في رسم خط بسيط فوق الرموش، حيث تساعد هذه الحيلة على ظهور الفراغات التي تتواجد بين الرموش بشكل ممتلئ.

- تعتبر بودرة الأطفال من الحيل الغامضة التي تساعد على تكثيف الرموش عند وضع الماسكرا، حيث يمكنك توزيع كمية مناسبة من بودرة الأطفال على الرموش، ولكن احرصي على إغلاق العينين، وبعد ذلك، ضعي «الماسكرا»، ستلاحظين الفرق.

- لا تعطي اهتمامًا كبيرًا لنوع «الماسكرا» التي تستخدميها، لذا احرصي على فعل الخدع بالميكب، بالإضافة إلى تطبيق الماسكرا أكثر من مرة، سيساعد ذلك على إعطاء رموشك المظهر المرغوب، ولكن يلزم عليك إزالة الميكب تمامًا وعدم تركه على الرموش لفترة طويلة حتى لا يسبب أضرارًا لها.