رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بطلة سباق رالي: فضلت السباقات بدلا من القيادة بسرعة على الدائري

كتب: عمرو حسني -

05:41 ص | الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

بطلة سباق رالي

قالت سلمى سليم، بطلة سباق رالي، إنها تحب القيادة بسرعة لذا فضلت الدخول في سباقات بدلا من القيادة السريعة على الطريق الدائري والطرق المختلفة: «قلت لازم أشترك في حاجة أطلع طاقتي فيها بدل السواقة السريعة على الطرق»، مشيرة إلى أن أسرتها كانت تشجعها وزوجها السابق لم يعترض ولكنها انفصلت عنه.

سفر للمشاركة في سباق في الإمارات

وأضافت «سليم» خلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكذبوا» المذاع على فضائية «CBC»، أمس الإثنين، وتقدمه الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين، أنها سافرت لحضور السباق في الإمارات وحققت نجاحا كبيرا، مبينة أن السيارات يتم تجهيزها بشكل كبير من أجل تحقيق اشتراطات السلامة.

فريق مكون من رجال

وأوضحت بطلة سباق رالي، أنها تتجه لخوض سباقات الرالي باستمرار بعدما شاركت لمدة 8 ساعات في سباق رالي في الصحراء الشرقية وكان معها مساعد بحسب اشتراطات سباق السيارات، مشيرة إلى أنها تحب السيارات منذ صغرها وأسست فريق سكوربيون في الوقت الحالي مكون من 9 أفراد كلهم رجال عدا هي.

كادت أن تسقط من على جبل في الأرجنتين

من جهتها قالت نورهان رفاعي، بطلة تسلق الجبال، إنها كانت تتمنى صعود القمم السبع الكبار للجبال في العالم ولكنها كادت أن تسقط من فوق جبل في الأرجنتين لأن الهواء كان قويا وسقطت على الأرض وساعدها المرشد في إنقاذها من عدم السقوط من على الجبل.