رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هند صبري تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة.. حجاب وعباءة سوداء (صورة)

كتب: آية المليجى -

10:01 م | الأحد 19 ديسمبر 2021

هند صبري

شاركت الفنانة التونسية هند صبري، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة لها أثناء تأدية مناسك العمرة أثارت التفاعل بين متابعيها في التعليقات.

وظهرت هند صبري وهي مرتدية العباءة السوداء والحجاب ومن ورائها الكعبة الشريفة، وكان ذلك أثناء تأدية مناسك العمرة، وعلقت على الصورة بـ«إيموشن» الشكر، وتفاعل معها الكثير من متابعيها في التعليقات على الصورة، ومنهم أيضًا العديد من أصدقائها بالوسط الفني منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وهدى المفتي وريهام عبدالغفور، وكان من بينها: «مبروك حبيبتي.. ربنا يتقبل منك يارب.. الله أكبر زي القمر والله بالحجاب». 

هند صبري في مهرجان القاهرة السينمائي

وكانت الفنانة هند صبري، شاركت في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية، وشاركت في إحدى الندوات الحوارية، والتي جاءت بعنوان:«لأنّها أبدعت»، وشاركت خلالها عن تجربتها بالإنتاج، وقالت إنها جاءت بالصدفة.

وقالت هند صبري خلال الندوة:«كان نفسي قبل ما أوصل سن الأربعين أخرج ولكن فشلت، وكنت عايزة اتخلص من مخاوف معينة وأجرب حاجات تانية، ولم أصل لكل أحلامي حتي الوقت الحالي.. بحترم السيدات اللي بتقول أنا مش عايزة اشتغل خلاص، حاجه شجاعة جدا، وأعتقد هيجي وقت وأقول ذلك، خاصة أن الأمومة غيرتني وبدلت أشياء كثيرة في شخصيتي».

الكوميديا النسائية غائبة

وتطرقت هند صبري، خلال الندوة للحديث عن غياب النجمات في السينما تحديدًا في مجال الكوميديا، قائلة: «الكوميديا النسائية لم تعد موجودة، ولكن يمكن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الوحيدة ضمن فنانات جيلها لديها خط كوميدي وتسير خلاله بخطوات ثابتة، إضافة إلى أنَّ الفنانة دنيا سمير غانم وتميزها الكوميدي».

كما تحدثت عن غياب الممثلات عن الأكشن، متابعة: «نفسي حد يكتب أكشن نسائي، ولكن الأمر صعب لأن تلك النوعية من الإنتاج غير مربحة».