رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مايا مرسي تنتقد مهاجمي اختيار هند صبري للمشاركة في موكب المومياوات: متزعليش

كتب: آية المليجى -

12:24 م | الجمعة 26 مارس 2021

الفنانة هند صبري

انتقدت الدكتور مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، مهاجمي قرار اختيار الفنانة هند صبري، للمشاركة في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة في 3 أبريل المقبل.

وعلقت مايا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «متزعليش يا هند صبري.. الممثلة العربية المصرية الأصيلة.. وطبعًا بنفرح بوجود كل الفنانات المصريات أيضًا مشرفين مصر والمصريين.. لكن من أمتى بنفرق بين شادية ووردة!.. من أمتى بتقول إن فايزة أحمد مش مصرية».

وتابعت «مايا» في تعليقها: «طول عمرنا شعب ووطن يحتضن الفن والفنانين والفنانات.. قبلة العرب في الفنوان كانت على الجنسية فهند معها الجنسية المصرية.. لماذا نضيع مجهود فريق يعمل يواصل الليل بالنهار ليخرج حدث عالمي.. وللأسف ينتقد في مصر قبل ما يشوفه العالم».

مشاركة هند صبري في موكب نقل المومياوات

وكانت الفنانة هند صبري نشرت أنها ستشارك في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير للمتحف القومي للحضارة المصرية في 3 أبريل المقبل، الأمر الذي أثار ضجة وجدل وانتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم أصول الفنانة هند مصري المصرية.

وخرجت، اليوم، هند صبري عن صمتها وكتبت منشور خاص بموضوع موكب نقل المومياوات ترد فيه عن ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من انتقادات من قبل بعض المستخدمين عبر حسابها بموقع «فيسبوك» قائلة: «أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي؟».