رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

داليا تعلم أطفال قريتها اللغة الإنجليزية بـ 5 جنيهات.. بتجيب بيهم هدايا

كتب: ندى نور -

07:55 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021

داليا سالم تعلم الأطفال أهل قريتها اللغة الانجليزية

حققت حلمها لكنها لم تنسى أبناء قريتها، فخصصت من وقتها لمساعدتهم في تنمية المهارة التي افتقدتها في صغرها، رغبت في تسهيل تعلم الأطفال ومسيرتهم التعليمية، فدشنت مبادرتها التي ساهمت في مساعدة كل أم لتوفير المستقبل الأفضل لأبنائها من خلال تعلم اللغة الإنجليزية. 

تخرجت داليا سالم، عام 2010، من آداب إنجليزي، وولدت بقرية مركز الحسنية في محافظة الشرقية، حتى تخرج لسوق العمل لتبدأ مشوارها العملي بدروس مجانية لأطفال القرية التي تقطن فيها بـ 5 جنيهات.

خصصت «داليا» الـ 5 جنيهات التي كانت تحصل عليهم في شراء هدايا للأطفال لتشجيعهم على دراسة اللغة الانجليزية، «بقت أشتري اقلام ومساطر وتوك للأطفال علشان اشجعهم يحبوا اللغة ومستواهم يتحسن في المدرسة».

داليا: أول مرتب أخده في حياتي كان 400 جنيه

حاولت «داليا» تخصيص مصدر دخل لها، وكانت البداية العمل داخل حضانة يستغرق المشوار للوصول إليها ساعة يوميا، «أول مرتب اخده كان 400 جنيه وكنت مبسوطة أني بشتغل وبعتمد على نفسي».

«إنجليزي مصري»، كان عنوان صفحتها الخاصة التي خصصتها لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا، ففي كل مرحلة تحرص على الاختلاف وتقديم يد العون لكل شخص يتمنى تعلم اللغة الإنجليزية. 

تحرص «داليا» على تطوير مستواها في اللغة الإنجليزية على الرغم من المصاعب التي مرت بها والكلمات السلبية التي استمعت لها في بعض الأحيان، إلا انها لم تفقد الأمل في قدراتها يوما، فلم تقف عند مرحلة واحدة في التعلم، حتى يستفاد من علمها أهل قريتها، «كنت بسمع كلام محبط زي هو مفيش حد غيرك بيعلم لغة وكلام من النوعية دي».