رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فنانة سعودية تصدم الجمهور بعد حلاقة شعرها على طريقة شيرين عبد الوهاب (صور)

كتب: روان مسعد -

03:19 م | الخميس 16 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب وأضوى الفهد

فاجأت الفنانة السعودية أضوى الفهد، جمهورها بالمملكة والوطن العربي، بحلاقة شعرها تماما، خلال حضورها فعاليات حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقام في مدينة جدة السعودية لأول مرة في التاريخ، وتسبب ظهورها حليقة الرأس في هذا التوقيت، في ربط الجمهور بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي حلقت شعرها تماما، لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد الطلاق.

أضوى الفهد: أنا حلقت قبل شيرين

أثارت أضوى الفهد، الجدل واعتبرها كثيرين تمر إما بأزمة نفسية سيئة، أو تجربة عاطفية، مثل ما حدث مع شيرين عبدالوهاب، إلا أنها أوضحت في تصريحات تليفزيونية، عقب حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أنها حلقت رأسها قبل حوالي شهر ونصف، ولا تقلد شيرين في أي فعل قامت به، ولا علاقة لحلق رأسها بما فعلته المطربة المصرية.

وشفيت أضوي، من مرض السرطان الذي هاجمها مرتين في عام واحد، إذ وصفت في تصريحات لها، رحلتها مع المرض الخبيث بالمتعبة والعصبة جدا، واضطررت لإجراء عملية زراعة نخاع، جعلتها ملازمة للمستشفى لمدة شهرين، وممنوع عنها الزيارة خلال تلك المدة لانعدام مناعتها.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهرت لأول مرة بعد طلاقها، أثناء إحياء إحدى حفلاتها، وظهرت برأس دون شعر تماما، موضحة أنها حلقت شعرها زيرو في ليلة الطلاق من حسام حبيب، وطلبت من جمهورها أن يتقبلها بشكلها الجديد دون الحكم عليها.

وبعد ذلك حاوطت شيرين، العديد من الشائعات التي تقول إن طليقها هو من حلق لها شعرها، وأنه ضربها وأهانها، وهو ما نفته المطربة بنفسها عقب ساعات قليلة من تداول تلك الأخبار، مؤكدة أنه لم يحدث أبدا من أن تعدى طليقها عليها، أو أجبرها على حلاقة شعرها أو ضربها، إنما هي من قررت أن تحلق شعرها زيرو، لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد الطلاق، وكذلك ذهابها لطبيب نفسي لمساعدتها على تخطي تلك الفترة.