رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عروسان يصدمان المعازيم بحلق شعرهما أثناء حفل الزفاف.. السبب أبكى الجميع (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

12:11 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021

عريس يحلق شعر زوجته في الفرح

مقطع فيديو مصور لا تتجاوز مدته دقائق معدودة، لكنه انتشر على نطاق واسع عبر منصة «تيك توك»، محققا نسب مشاهدة وصلت إلى عشرات الملايين، إذ وثق لحظات غريبة لعروسين يحلقان شعر بعضهما بالكامل، خلال مراسم حفل الزفاف، ليصاب جميع المدعوين من الأهل والأصدقاء، بحالة من الصدمة والذهول الشديدين.

عروسان يحلقان شعرهما خلال حفل الزفاف

فجأة توقفت الموسيقى في القاعة، وقف العروسان الفلبينيان في المنتصف، الجميع يحاوطهما، بينما تمسك العروس الميكرفون، لتعلن أنها وزوجها لن يؤديا «رقصة النقطة»، ذلك التقليد الشعبي المتعارف عليه خلال حفلات الزفاف في بلدهما، حيث يرقصان فيه سويا، في حين يضع الحضور الأموال في ملابسهما، لكن «جوني» غيرت بإعلانها كل التقاليد، تعاطفا مع والدتها، المصابة بسرطان المبيض في مرحلته الأخيرة.

وفجأة حلق العروسان شعر بعضهما أمام الأعين الذاهلة، في مشهد إنساني لافت، عبرا خلاله عن مساندتهما ومواستهما لأم العروس، وسط إشادت كثيرة بعدما عرف الجميع السر، إذ قالت جوني بصوت هادئ مفعم بالحزن والآلم على أوجاع الأم: «إذا كان لديك القليل من المال، فسنحلق رؤوسنا من أجل السرطان، مهما كان المال الذي تضعه أمامنا، فسوف نتبرع به الليلة»، لتتمكن بالفعل من جمع أكثر من 3000 دولار، تبرعا بها لجميعة السرطان، وفق موقع «ديلي ميل» البريطانية.

@jonymlee

for those asking for some footage of our head shaving at the wedding ???? for you mummy #weddingtok #love #fuckcancer #fyp #wedding #nz #missingyou

original sound - jony

أمسك الثنائي بماكينة الحلاقة، وهما يرتديان ملابس الزفاف، وكانت العروس في كامل أناقتها ورقتها بالفستان، وبشعرها متوسط الطول، فيما كان العريس أنيقا وأثنى عليه الجميع، إلا أنهما قررا التخلي عن كل ذلك في تلك اللحظة، بحلق شعرهما بالكامل، لدعم مرضى السرطان خاصة والدة العروس.

رحلة الأم مع السرطان.. فقدت شعرها وتوفيت به

كانت الأم، قد خضعت لعملية جراحية لإزالة الورم السرطاني، أعقبتها ورحلة مريرة مع العلاج الكيماوي والإشعاعي، حتى فقدت جمالها وشعرها بالنهاية، إذ أشارت العروس بإن تلك الفكرة جاءت من العريس بتنفيذها أمام الجميع خلال حفل الزفاف الذي أقيم قبل نحو شهرين تقريبا، لإظهار الدعم لها ولوالدتها.

وأثنت الأم، على اللافتة التي قامت بها ابنتها وعريسها، حتى ارتمت في أحضانهما وأجهشت في البكاء، وبعد لحظات بدأ الثلاثي يرقصون على نغمات إحدى الأغنيات، وبعد مرور شهرين من حفل الزفاف توفيت الأم، ليبقى ذلك المقطع الذي سيظل محفورًا في الذاكرة.