رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إلهام شاهين وليلوى علوي.. من مهرجان البحر الأحمر السينمائي لأداء العمرة «صور»

كتب: هبة سعيد -

11:00 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

إلهام شاهين أثناء تأدية العمرة

شهدت مدينة جدة السعودية أول مهرجان سينمائي لأول مرة بعد مرور أربع سنوات من حظر السلطات لدور السينما، وحضره مجموعة مميزة من عمالقة الفن، اللاتي لم يقتصر دور بعضهن أثناء تواجدهم داخل المملكة العربية السعودية على حضور المهرجان الفني، لكن اتجه بعضهن لأداء مناسك العمرة ومشاركة جمهورهن لحظاتهن السعيدة.

إلهام شاهين

منذ اللحظات الأولى لافتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حرصت الفنانة إلهام شاهين، على الحضور وكانت من إطلالتها المميزة التي تشبه العباءة ذات اللون الأخضر مع النقش باللون الذهبي، ومزينة بالتطريز، ذو فتحة أمامية يبرز أنوثتها، ومرتدية حذاء ذات لون ذهبي يتماشى مع الفستان، إذ حافظت على الزي الشرقي، مع الشعر القصير ذو اللون الأصفر، منسدل على الجانبين.

خلال تواجد الفنانة إلهام شاهين لحضور احتفاليات المهرجان، حرصت أيضًا على تأدية مناسك العمرة، إذ نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي ترتدي عباءة وحجاب باللون الأسود أمام الكعبة وهي تؤدي مناسك العمرة.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على صور العمرة قائلة: «الحمدلله.. أجمل عمرة في حياتي.. الجو رائع والحرم هادي جدًا.. أحمدك وأشكر فضلك يارب.. وهديتها لأمي كالعادة.. كل سنة كنت بعملها في عيد الأم.. ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أم و يجعل مثواك الجنة.. ربنا يتقبل»، وتفاعل معها العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعليقات.

ليلى علوي

لم تكن الفنانة إلهام شاهين بمفردها التي أدت مناسك العمرة، فاتبعتها في الأمر أيضًا الفنانة ليلى علوي، التي خطفت الأنظار بإطلالتها أثناء فعاليات المهرجان، والظهور بإطلالة مميزة وجذابة، إذ ظهرت بفستان باللون الأزرق الفاتح، ذو تطريزات على منطقة الصدر، كما جاء بأكمام واسعة وطويلة، مع الحفاظ على الطقوس الشرقية، إذ اتسمت بالظهور كالأميرات.

ومن ثم اتجهت النجمة ليلى علوي لأداء مناسك العمرة خلال تواجدها في المملكة العربية أثنا وجودها لتكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، إذ حافظت على أداء مناسك العمرة، وقامت بنشر صور خاصة لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي تقوم بالدعاء أمام الكعبة لتثير إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وكان من بين التعليقات: «تقبل الله منك صالح الأعمال».