رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والد حسام حبيب: لا تهوى امرأة يعشقها الملايين يا ولدي

كتب: آية المليجى -

09:36 م | الأحد 12 ديسمبر 2021

حسام حبيب ووالده

رسالة وجهها الطيار المتقاعد حسين حبيب، لنجله الفنان حسام حبيب، الذي انفصل عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، قبل أيام، أثار بها التفاعل بين أصدقائه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وربطها الكثيرون بانفصال شيرين وحسام.

رسالة حسين حبيب لابنه

وجاءت رسالة حسين حبيب لابنه قائلًا: «من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين، إذا أحبتك حسدوك وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشيال ميديا رجموك وعلى المواقع صلبوك».

ورغم أن والد حسام حبيب لم يشر بصورة مباشرة عن طليقة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب، فإن التعليقات جاءت لتربط بينهما: «منصحتش ابنك ليه بقى من الأول»، «لا حول ولاقوة إلا بالله البيوت أسرار»، «يارب استرنا يارب بلاش هجوم على الناس مش هنبقى حكام وقضاة على بعضنا كل واحد فيه اللي مكفيه ومحدش عارف الحقيقه فين».

وعقب رسالة الطيار المتقاعد حسين حبيب، نشر بعد ذلك مقطع فيديو للشيخ أحمد كريمة، من إحدى الحلقات التليفزيونية، وهو يتحدث عن حكم ما فعلته الفنانة شيرين عبد الوهاب من حلاقة شعرها رأسها.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن حلاقة شعرها زيرو

وتحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال لقائها ببرنامج «يلا سوشيال» على قناة أبو ظبي، عن قرار حلاقة شعرها «زيرو» موضحة أن الأمر متوارث عن والدها، ولا تنصح السيدات بما فعلته قائلة: «أنا واخدة الموضوع وراثة عن أبويا لما بحس أن شوية اكتئاب بشيل شعري والمرة دي كان صعب شوية وقاسي الموضوع وعلى قده شيلت شعري على أنا كدا ارتحت».

وقبل ذلك نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تدوينة لها عبر موقع «تويتر» عن أن طليقها الفنان حسام حبيب هو السبب وراء حلاقة شعرها: «ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟ ليه فرضتوا السييء والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني، ‏أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين».