رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سعر فستان شيرين عبد الوهاب بنيو لوك «الحلاقة».. رقم صادم

كتب: آية أشرف -

08:19 م | السبت 11 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب

بفستان مميز لامع باللون الذهبي، خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأنظار مساء أمس، في أولى حفلاتها الغنائية عقب غياب طويل، انتهى بانفصالها من زوجها السابق حسام حبيب، لتفاجئ متابعيها أمس على المسرح بنيولوك صادم وجريء، إذا حلقت شعرها تمامًا، ما دفع العديد للتساؤل حول سبب الأمر، وهل متعلق بالطلاق أم لا؟ 

تفاصيل إطلالة شيرين 

وتألقت الفنانة بفستان لامع باللون الذهبي، اعتمد على خامة قشر السمك الشهيرة، جاء متوسط الطول، منفوش قليلًا أسفل منطقة الخصر، وله رقبة قصيرة. 

ونسقت معه الفنانة جوارب شفافة، لامعة مع حذاء مميز، واعتمدت شيرين على الأقراط الألماسية البسيكة، ومكياج بدرجات الروز الهادئة. 

سعر إطلالة شيرين 

وبالبحث عن إطلالة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وُجد إنها اختارت الموديل من توقيع Dolce and gabanna، والذي وصل سعره إلى أكثر من 2700 دولار أمريكي، و10000 ريال سعودي، ما يعادل 43 ألف جنيه مصري. 

هل حسام حبيب هو من حلق شعر شيرين؟ 

وطلبت «شيرين» من جمهورها خلال الحفل تقبلها بـ«نيو لوك»، لتبدأ العديد من التكهنات، أن  المطرب حسام حبيب طليق شيرين، هو من حلق شعر رأسها وحاجبيها.

مدير أعمال شيرين يكشف الحقيقة

وفي تصريحات خاصة لـ«هن»، رد كريم الحميدي مدير أعمال شيرين عبد الوهاب على اتهام حسام حبيب بالاعتداء على شيرين وقص شعرها قبل الطلاق الرسمي بينهما، قائلًا: «مفيش أي حاجة من دي، ولا فيه مصادر مقربة قالت كدة، دي كلها أخبار فيك».

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت مؤخرا بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، ولم تكشف عن الأسباب محتفظة بخصوصيتها.