رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

طرق بسيطة لتسيق إطلالتك باللون الرمادي.. تألقي في الشتاء

كتب: ندى نور -

10:34 ص | السبت 11 ديسمبر 2021

افكار تنسيق اطلالات باللون الرمادي 

يعد اللون الرمادي من الألوان الأساسية في فصل الشتاء، وتفضله العديد من الشابات والسيدات، لذلك تفكر كل فتاة وسيدة عن كيفية تنسيق الإطلالات باللون الرمادي بثلاث طرق جذابة كما ذكرها موقع «Vogue».

افكار تنسيق اطلالات باللون الرمادي 

تنورة طويلة من التول 

من القصات الجذابة مع اللون الرمادي، مع توب من الصوف بأكمام قصيرة بتفريغات فنية باللون الرمادي الداكن، مع حذاء أنكل بوت بنفس لون التوب بقصة كلاسيكية بسيطة وأنيقة بالمقدمة المدببة والكعب العالي الرفيع، ويمكن إكمال الإطلالة بحقيبة جلدية رمادية متوسطة الحجم من تصميم سان لوران.

الفستان الرمادي القصير

من الإطلالات الأنيقة باللون الرمادي فستان رمادي قصير بقصة القميص، وتنسيقه مع حذاء عالي الساق من قماش السويد الفاخر بقصة راقية بالمقدمة الدائرية والكعب العالي، مع حقيبة جلدية باللون الرمادي الداكن وبقصة شبابية مواكبة للموضة.

طرق اختيار درجة الرمادي التي تتناسب مع لون البشرة 

البشرة الفاتحة

صاحبات البشرة الفاتحة تبحث عن درجات لونية تمنح ملامحها بعض الحيوية، لذا فإن اختيار اللون الرمادي بدرجته الزاهية أو الرصاصية يجعل البشرة شاحبة، لذلك فإن الدرجة المتوسطة من الرمادي هي الخيار الأمثل بالنسبة إليها.

البشرة المتوسطة

اللون الرمادي الفاتح هو الأفضل مع البشرة المتوسطة.

البشرة الداكنة 

مثل البشرة المتوسطة في اختيار الألوان المناسبة لها، فإن اللون الرمادي بدرجته الفاتحة هو خيار جيد بالنسبة إلى البشرة الداكنة، فيزيدها إشراقًا ويبعدها عن التأثير الشاحب الذي يعكسه باللون الرمادي الداكن عليها.

تنسيق الرمادي الفاتح مع ألوان داكنة كاللون الأحمر القاتن 

يمكن تنسيق الرمادي الفاتح مع ألوان داكنة كاللون الأحمر القاتم أو اللون التوتي أو اللون الأرجواني أو الياقوتي، فإن تنسيق الرمادي الفاتح مع أحد الألوان الداكنة من شأنه أن يحدث توازنًا جذابا للاطلالة.