رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عودة ثلاث نجمات للشاشة بعد نجاتهن من الموت.. «ياسمين وإيمان وحورية»

كتب: شيماء رستم -

10:42 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

ياسمين و ايمان وحورية

بعد معاناة مع المرض أثر خطأ طبي، عودة ثلاثة مشاهير للعمل من جديد، وكتابة حياة جديدة لهم، بعد نجاتهم من براثن الموت، وهما ياسمين عبد العزيز، إيمان الحصري، حورية فرغلي.

ياسمين عبد العزيز عادت من براثن الموت

صرحت ياسمين عبد العزيز، أمس خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، أن كادت أن تصل للموت المحقق بسبب خطأ طبي.

وأوضحت ياسمين عبد العزيز، أن نفس الدكتورالذي قام بالخطأ الطبي لها، هو نفسه من قام بولادتها في ابنتها الكبرى ياسمين، و قالت انها لم ترفع ضده شكوى قانونية، معتبرة ذلك رسالة من الله، أراد أن يوصلها لها، قائلة:«يمكن بيغفرلي ذنب، أو بيوريني حب الناس.. إيجابيات كتير لمستها وحاجات كتير اتغيرت فيا بسبب الأزمة.. وكوني أن بقيت كويسة و ربنا نجاني.. مش عاوزة أكون مؤذية».

و عانت ياسمين عبد العزيز، بسبب خرم القولون، مما أدى إلى تسمم في الدم، وعانت من درجة حرارة مرتفعة لأكثر من أسبوع متواصل، كان ذلك اثر اجرائها عملية تكيس المبايض للمرة الخامسة.

بينما حدث خطأ طبي وتم خرم القولون، تسبب لها في معاناة كبرى، و صرحت ياسمين انها لا تحب أن تكون ضعيفة، وتريد دائما ان يراها الجميع في أفضل حالاتها، وكانت لا تحب أن يعلم أحدا عنها شئ.

و أوضحت ياسمين عبد العزيز، أن الخطأ الأكبر، كان هو نشر التاريخ المرضي لها، دون استشارتها، من قبل زميل الطبيب الذي اجرى لها العملية، قائلة: «دكتور أقسم إنه ميخرجش سر المريض .. ازاي يعمل كده».

وتابعت عبد العزيز، قائلة: «انا مش مستوعبة ان قاعدة في برنامج بتكلم عن الحاجة دي وانا مصابة بيها من زمان و أول عملية عملتها كنت عندي 16 سنة، و بعاني من الوجع ومبعرفش البس براحتي .. لكني كتومة.. مكنش له حق يعرف الناس حالتي المرضية و دي جريمة تانية».

وعادت ياسمين عبد العزيز،  لجمهورها بعد معاناة ثلاثة أشهر مع المرض، و أوضحت انها تعتقد انها بالفعل كانت سوف تموت، ولكن دعاء الناس غير القدر، و انها قررت الظهور لشكر كل من دعا لها بظهر غيب.

إيمان الحصري .. معبرة عن الخطأ الطبي (مهزلة)

فضلا عن إيمان الحصري، التي عانت لمدة 8 أشهر بسبب خطأ طبي، خلال اجرائها عملية بسيطة كما أوضحت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة» يوم الأثنين الماضي.

وعبرت إيمان الحصري، عن استيائها مما حدث معها من تعامل الأطباء مع هذه الأخطاء الطبية ، قائلة: « فجأة لقيت الحياة اتشقلبت، كان المفروض هعمل عملية بسيطة، ودخلت المستشفى على هذا الأساس، واعتقدت أني يوم أو يومين وهخرج، المشكلة لم تكن في العملية بل في الأخطاء الطبية التي صاحبت العملية».

وأعربت الحصري أن ما حدث معها كان مهزلة معلقة: « رغم اقتناعي بأن الأخطاء الطبية والمضاعفات أمر وارد، فإنني مستاءة وغاضبة من تعامل هذه الأخطاء الطبية.. كانت مهزلة»، وموقفها كان مخالف لـ ياسمين حيث انها رفعت قضية .

حورية فرغلي: بعد غياب سنين عن الساحة تعود بـ (أيام)

بينما عادت  الفنانة حورية فرغلي، إلى الشاشة من جديد أيضا، من خلال مشاركتها في مسلسل (أيام) الذي يعرض حاليا على منصة «شاهد»، بعد غياب طويل استمر لأعوام، بسبب خطأ طبي قام بتشويه وجهها.

ويتم عرض مسلسل (أيام) من الثلاثاء إلى الخميس من كل أسبوع على منصة (شاهد)، وحصد المسلسل الأكثر مشاهدة في مصر.

خاضت الفنانة حورية فرغلي، بعد مسلسل «ساحرة الجنوب» عملية تجميلية جراحية لأنفها، و لكن خطأ من أحد الأطباء شوه وجهها، وكاد أن يودي بحياتها بسبب انقطاع التنفس لديها بشكل طبيعي.

وبعد العديد من العمليات التي قامت بها حورية فرغلي، عادت من جديد لجمهورها، معلقة عن ما حدث معها كان حسد، بسبب نجاحها الكبير في مسلسل «ساحرة الجنوب».