رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إطلالة غريبة لـ هنا شيحة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. «فتحة من الضهر»

كتب: منة الصياد -

08:07 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

هنا شيحة

تألقت الفنانة هنا شيحة، بفستان مميز وأنيق خلال ظهورها على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، والمقامة داخل دار الأوبرا المصرية.

تفاصيل إطلالة هنا شيحة

وارتدت «شيحة»، فستانًا منفوشًا من منطقة الصدر والكتفين باللون الأسود، وتميز بفتحة كبيرة من منطقة الظهر كشفت عنه بشكل كامل، مع وضع الماكياج الذي أظهر ملامحها الجذابة.

إطلالة هنا شيحة في افتتاح القاهرة السينمائي

وخلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ظهرت هنا شيحة بفستان «كت» أبيض منفوش، وارتدت «جوانتي» طويل باللون ذاته أيضًا، صمم من أوراق الأشجار.

ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي

وينطلق حفل ختام المهرجان الليلة، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

جدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة السينمائي شهد هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

ومن جانبه قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، اليوم، إنه استمد طاقة إيجابية كبيرة من صناع السينما الذين حضروا مهرجان القاهرة السينمائي على مدار أيامه الماضية، معربًا عن فرحته الكبيرة بحالة الرضا التي لمسها من ضيوف المهرجان وجمهوره.

وكشف «حفظي»، خلال حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، المذاع مباشرة على شاشة dmc، عن أن الدورة الحالية من المهرجان حققت رقما قياسيًا جديدًا على مستوى عدد التذاكر التي تم بيعها، بعد وصوله إلى 40 ألف تذكرة، موضحًا أنه قبل هذه الدورة، كانت أكثر دورة بيعت تذاكر عروضها هي الدورة الـ41، بمعدل 38 ألف تذكرة.