رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها: توأمي وأفضل رجل لي «صور»

كتب: آية أشرف -

02:09 ص | السبت 21 أغسطس 2021

هنا شيحة

شاركت الفنانة هنا شيحة، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدة صور تجمعها بابنها الكبير «آدم»، خلال الاحتفال بعيد ميلاده، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي، عدة صور للأخير في مراحل عمرية مختلفة، من الطفولة وحتى سن الشباب، مدونة: «مولودي الأول، هو الفرح والسعادة، أسعد عيد ميلاد دودي، دومز، دوما، أنت توأمي وأفضل رجل لي». 

وتفاعل العديد من الرواد من المتابعين، مع الصور، معلقين: «مشاء الله ربنا يبارك فيه»، و«ربنا يباركلك فيه ويحميه»، وغيرها من التعليقات، التي كانت على رأسها تعليق شقيقتها الفنانة حلا شيحة، بعدما هنأته قائلة: «عيد ميلاد سعيد آدم».

شائعات تطيل هنا شيحة حول ارتباط لم يكتمل 

وكانت الشائعات طالت الفنانة خلال الأشهر الماضية، بعد ظهورها في عدة مناسبات بصحبة محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وهمن يتشاركان الرقص والعناق، والصور التذكارية، ليُثار الجدل حول ارتباطهما، دون أن يصرح أحد الأطراف بالتأكيد أو النفي، واستمر الأمر لوقت طويل، إلا أنه انتهى بالتدريج دون إبداء أسباب. 

رأي هنا شيحة في زواج شقيقتها من معز مسعود 

كانت الفنانة هنا شيحة احتفلت من قبل بعقد قران شقيقتها والداعية معز مسعود، وذلك من خلال نشر صورتين من عقد القران عبر صفحتها بموقع الصور «انستجرام» وعلقت عليها قائلة: «تم عقد قران حبيبتي وأختي ونصفي الآخر، حلا الجميلة قلبا وقالبا على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها، يا رب بارك لها وبارك عليها واجمع بينهما في الخير».