رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول رد فعل من زينب غريب بعد الهجوم عليها بسبب جلسة التصوير الأخيرة: «شيلي الصور»

كتب: آية أشرف -

12:29 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

زينب غريب

حالة من الهجوم الحاد طالت الفنانة الشابة زينب غريب، كعادتها، عقب نشر أحدث جلسة تصوير خاصة بها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي ظهرت فيه في أوضاع جريئة، أثناء جلوسها على المقعد، لتظهر بمظهر وصفه المتابعون بـ«غير اللائق».

وعلى الفور بدأ الهجوم بالانتقاد اللاذع، والسباب والتوبيخ الحاد للفنانة زينب غريب التي اعتادت إثارة الجدل بتصريحاتها، وظهورها، وإطلالاتها الجريئة.

أول رد فعل من زينب غريب بعد الهجوم عليها بسبب جلسة التصوير الأخيرة

وعلى الفور اتخذت الفنانة أول رد فعل ضد الهجوم عليها، والتي من شأنه تركت التعليقات الحادة ولم تقم بحذفها، لكنها أغلقت خاصية التعليقات التي تمنع شخص جديد من التعليق عليها، هروبًا من الانتقادات والتوبيخات التي لاقتها.

جلسة تصوير جريئة للفنانة زينب غريب

وكانت الفنانة زينب غريب، شاركت متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية، جلسة تصوير جديدة ومثيرة للجدل، ظهرت من خلالها ببنطلون من الجلد الضيق، مع توب هاف ستوميك من القطيفة، مفتوح من جهة الصدر، وكاشف للبطن، وجاكيت بنفس اللون والخامة.

ودونت الفنانة: «إزي تبقي ستايلست لنفسك؟! الهدوم ببساطة بختارك مش العكس.. اتكلم مع الهدوم واستأذنها وقول لها حبيني».

وتابعت: «تخيلها شخصية بتثق فيها وخليها صديق خيالي وخد رأيها.. أنت إيه رأيك يا ست؟.. واحتمال الناس تقول عليك مجنون أو طايرة منك».

مختتمة: «ثلاثة محدش هيتفق على حاجة واحدة ويقولوا جميلة لأن الجمال نسبي.. المهم إنك تحس إنك جميل، أخيرا اضحك وريح دماغك.. لأن السر في الروح السالكة والدماغ النضيفة.. والقلب اللي مرهف الإحساس».

 

هجوم لاذع على زينب غريب

وعلى الفور بدأ الرواد بالهجوم على الفنانة بسبب إطلالتها وأوضاع الجلسة المثيرة للجدل، فاعتبر البعض أن التوفيق خانها في جلسة التصوير، وآخرون رأوها متعمدة لإثارة الجدل، حتى وصلت التعليقات إلى حد التطاول، ما اضطرها إلى غلق التعليقات.