رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة للتحرش بـ زينب غريب على يد طبيب بيطري: صور أجزاء حساسة بجسدها

كتب: غادة شعبان -

02:50 م | الأربعاء 07 يوليو 2021

الفنانة زينب غريب

أحداث جديدة شهدتها قضية التحرش بالفنانة زينب غريب، من قبل طبيب بيطري وتصويرها من الخلف بهاتفه المحمول، تلك الواقعة التي أثارت الرأي العام على مدار الأسابيع الماضية، إذ قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأربعاء، بتغريم الطبيب 10 آلاف جنيه.

الواقعة جرت أحداثها أثناء زينب غريب، في منطقة وسط البلد بالقاهرة، وبعدما روت تفاصيلها كثفت الجهود الأمنية جهودها لضبط المتهم المتحرش، وبالفعل ألقي القبض عليه، وأحيل إلى النيابة العامة، ومنها إلى المحكمة، بعد العثور على 3 صور تخص الفنانة على هاتفه.

ويُقدم «هُن» كواليس تعرض الفنانة زينب غريب، للتحرش من قبل طبيب بيطري، خلال السطور التالية:

افتكرني جاموسة

في مايو الماضي، كشفت الفنانة زينب غريب، عن تعرضها للتحرش من قبل طبيب بيطري، خلال منشور دونته عبر حسابها على «فيسبوك»، سردت خلاله تفاصيل من الواقعة، قائلةً: «لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت، فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة، يتقال لي إما إسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم، وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زيي بالظبط».

وتابعت الفنانة: «انا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش، تتدافع عن ابنها وتنسي إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم، وأتنازل عن حقي، ولا أقول لها يا حاجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب».

وكشفت زينب غريب، عن هوية المتحرش، قائلةً: «الأغرب أنه دكتور بيطري، وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه».

حسيت إني بالكيلو

تحدثت الفنانة زينب غريب، عن العرض التي تلقته من والدة الطبيب المتحرش، قائلة: «دي كمان عرضت عليا تعويض مادي.. بس حسيت إني بالكيلو ومين هدفع أكتر»، وفي إحدى تعليقات للفنانة الشابة أيضًا، أعلنت اتخاذ إجراء قانوني: «عملت المحضر، ده اللي حصل، وبعد 8 ساعات إجراءات عايزني أتنازل».

زينب غريب تروي كواليس واقعة التحرش

ظهرت «زينب» في مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مرتدية نفس الملابس التي ارتدتها وقت تعرضها للتحرش، تروي كواليس الواقعة، قائلة: «بعمل الفيديو بخصوص قضية التحرش اللي تعرضت لها من فترة، أولًا إيه القصة من الأول: كنت ماشية 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشي ورايا، وقبل ما أوصل للعربية لقيت حد ماسك الموبايل بيصور جسمي من ورا، مسكت في التيشرت بتاعه، وحاول يهرب ويزعق، وبسرعة حد من الأمن جه، وروحنا القسم ولقيته مصورني 3 صور بأحجام مختلفة، وهو عارف بيعمل إيه».

مساومة وابتزاز

أشارت زينب غريب في مقطع الفيديو: «صورني وماشفش وشي، يعني ميعرفش إني ممثلة.. وده كان بيصور بنت من ضهرها 9 الصبح.. وقعدت 8 ساعات في النيابة، هو دكتور بيطري مراقب جودة لحمة.. اليوم دا زادني غضب، لإني عرفت أنه متجوز ووالدته جت بتساومني، وتطلب مني اتنازل عن القضية، وعرضت عليا فلوس.. بتدافع عن ابنها وناسية إني في مقام بنتها برضوا».