رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هجوم على كارولين عزمي بسبب «نصيبي وقسمتك».. «الناس بتدعي عليها»

كتب: منة الصياد -

10:44 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

كارولين عزمي

على مدار الساعات القليلة الماضية، تصدرت الفنانة الشابة كارولين عزمي، تريندات وأحاديث الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع عرض الحلقات الأخيرة من قصة «النظارة البيضا» من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، والكشف عن حقيقة شخصية «نور» التي تجسدها، وخداعها لبطل الرواية «فخر»، والذي يلعب دوره الفنان الشاب أمير المصري.

كارولين عزمي تتعرض للسب 

وكشفت «عزمي» في مقطع فيديو، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنها تتعرض للسب من قبل بعض متابعيها، بسبب الشخصية التي تجسدها خارج العمل.

وقالت الفنانة الشابة خلال الفيديو: «كنت عايزة بس أقول للناس اللي دخلت تشتمني من إمبارح واللي دخل يدعي عليا، ما هي حفلة بقا، عايزة أقولكم ده تمثيل، شخصية نور ده تمثيل مش حقيقة والله، فامتكبروش الموضوع».

انفصال كارولين عزمي عن خطيبها  

وقبل أيام فاجأت كارولين عزمي، متابعيها عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بإعلان نبأ انفصالها عن خطيبها بيشوي ويليام، بعد خطوبة استمرت خمسة على مدار خمسة أشهر.

كارولين عزمي تحذف صورها مع خطيبها

وعلى الفور حذفت «عزمي» كل الصور التي تجمع بينها وبين خطيبها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

معلومات عن كارولين عزمي

- من مواليد عام 1996، أي تبلغ من العمر 25 عامًا.

- درست كارولين عزمي في قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

- لفتت الأنظار إلى إلى موهبتها وبراعتها في تجسيد الشخصيات الكوميدية، من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال المسرحية، منها: «بوجي وضمضم»، و«الحب في قلب هضبة الهرم»، و«أمباليه»، ضمن سلسلة عروض مسرح النهار.

- نالت شهرتها الواسعة من خلال مشاركتها في مسلسل «أبو العروسة»، حيث جسدت شخصية «هاجر»، كما شاركت فيما بعد في مجموعة من المسلسلات، منها، «رأس الغول»، «الأب الروحي»، «الحلال»، «ونحب تاني ليه».