رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد ممدوح يوجه رسالة رومانسية لزوجته.. دعم ومساندة وحب «صور»

كتب: منة الصياد -

06:57 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

محمد ممدوح وزوجته

برسالة دعم وتقدير، عبر الفنان محمد ممدوح عن الشكر والامتنان لزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لدعمها ووقوفها إلى جانبه خلال مشواره الفني الحافل، وذلك بالتزامن خلال تواجدهما ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

رسالة محمد ممدوح لزوجته 

ونشر «ممدوح» صورة جمعته بزوجته «ميرفت»، خلال حضورهما فعاليات العرض الأول لفيلم «أبو صدام» على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، ليلة أمس، الذي يشارك في بطولته، ضمن مجموعة من الفنانين.

ودون محمد ممدوح على الصورة رسالة رومانسية لزوجته بكلمات بسيطة، جاء مضمونها: «شكرًا على وقفتك جمبي في حياتي».

وعرف الجمهور زوجة الفنان محمد ممدوح بعد ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن الأول زواجه منها في عام 2016، حيث عقدا قرانهما في أحد المساجد الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، وسط حضور العائلة والأصدقاء.

إطلالة محمد ممدوح وزوجته في مهرجان القاهرة 

وقبل أيام تألق الثنائي خلال تواجدهما على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، إذ ظهر «ممدوح» ببدلة بسيطة «كلاسيك» سوداء اللون، فيما أطلت زوجته بفستان طويل من اللون الأصفر، تميز ببساطة تصميمه.

محمد ممدوح وزوجته على السجادة الحمراء

ولم يكن هذا هو الظهور الأول لـ محمد ممدوح بصحبة زوجته على السجادة الحمراء، إذ عادة ما يحرص على نشر صورهما سويًا خلال العديد من الفعاليات الفنية، حيث يظهران في الصور بمشاعر من الحب والدعم سويًا.

محمد ممدوح في فيلم أبو صدام

ويشارك الفنان محمد ممدوح في بطولة فيلم «أبو صدام»، بالمشاركة مع الفنان الشاب أحمد داش، ومن إخراج نادين خان.

وتدور أحداث العمل عن سائق شاحنات ذو خبرة طويلة بمجال عمله، ويحصل على مهمة للنقل بإحدى المدن الساحلية داخل مصر، لكنه يتعرض لموقف مفاجئ خلال سيره على الطريق، ما يغير من خطوات مهمته، وتتوالى الأحداث.