رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بوسي شلبي تتغزل في إطلالة نور بمهرجان القاهرة: أناقة وبساطة

كتب: غادة شعبان -

08:57 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

نور اللبناني

ظهرت الفنانة اللبنالنية نور في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، بإطلالة أشاد بها الكثيرون، ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي، التي شاركت مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تشيد بإطلالة نور.

بوسي شلبي تتغزل في إطلالة نور: عنوان البساطة والجمال

وقالت خلال مقطع الفيديو: «الجمال والأناقة والبساطة عنوانها نور دايما على الريد كاربت، إيه القمر ده في النعومة والاختيار والتألق، كنتي في مهرجان الجونة لابسة بدلة، عجبتني الصراحة وقولت يا ريت يعمموها وبلاش فساتين».

إطلالة نور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وأطلت « نور» بفستان أسود مجسم بحمالة كتف واحدة، بكرانيش وبليسيه من الجانب، ونسقت معه كلاتش أسود، ومكياج خفيف وشعر مرفوع، وحقيبة سوداء وإكسسوارات فضية اللون، وقرطين بنفس اللون.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس «FIAPF»

وكشف محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، عن الإحصائية الكاملة للأفلام المشاركة ضمن فعاليات الدورة الـ43، التي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 26 نوفمبر الجاري، حتى 5 ديسمبر المقبل.

ويتوافد عدد كبير من نجوم الفن لحضور المهرجان كالفنانة فيفي عبدة وأحمد الفيشاوي وزوجته، عبير صبري بوسي شلبي وغيرهم.