رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إطلالة بوسي شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي.. شعر «بلوند» وفستان أحمر

كتب: منة الصياد -

06:56 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

بوسي شلبي

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، عن تفاصيل إطلالتها بفعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

تفاصيل إطلالة بوسي شلبي

وأطلت «بوسي» بفستان مجسم «كاب» باللون الأحمر، وبه تطريز جانبي باللون الأسود، مع وضع «شال» مصمم من الفراء الأبيض، وعتمدت على تسريحة الشعر الانسيابي المنسدل على كتفيها باللون «البلوند»، وماكياج صارخ أبرز ملامح وجهها.

تغيير جذري في شكل بوسي شلبي بأحدث ظهور لها

وقبل أسابيع قليلة، فاجأت بوسي شلبي متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بـ«نيو لوك» جديد، خلال 3 صور بإطلالات مختلفة، تحولت فيها ملامحها وتغيرت جذريا. 

وأطلت الإعلامية خلال الصور بفستان أسود في فضي ذات أكمام، وبشعر ويفي، وماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها.

جدير بالذكر أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، بدأ في تمام الساعة السادسة مساءً، ويشهد تكريم الفنانة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، عن مجمل أعمالها الفنية، تقديرًا لمسيرتها الفنية الطويلة.

تكريم كريم عبدالعزيز في مهرجان القاهرة السينمائي

ويمنح النجم كريم عبد العزيز جائزة فاتن حمامة للتميز، ويأتي ذلك تقديرًا لمسيرته الحافلة بالنجاحات والأعمال السينمائية البارزة في مسيرته الفنية.

ويشار إلى أن أفلام المهرجان تخضع إلى رقابة جهاز المصنفات الفنية، والذي يمنح كل فيلم تصنيف عمري يناسب المشاهدين، ولكن هناك مجموعة من الأفلام تم تخصيص عرضها لـ «حاملي الكارنيهات»، من الصحفيين والنقاد وطلاب معاهد السينما فقط، وفيما يلي قائمة بأبرز تلك الأفلام غير المسموح للجمهور العادي بمشاهدتها.