رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

معلومات عن لارا إسكندر مطربة حفل طريق الكباش.. «تشارك كريم عبد العزيز فيلمه الجديد»

كتب: منة الصياد -

08:44 م | الخميس 25 نوفمبر 2021

لار إسكندر

بصوتها العذب وغنائها باللغة الفرنسية وإطلالتها الرقيقة المميزة، خطفت المطربة لارا إسكندر، الأنظار نحوها، بمشاركتها في الفقرة الغنائية مع المطرب محمد حماقي، خلال فعاليات حفل الافتتاح العالمي لطريق الكباش بمحافظة الأقصر، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه السيدة انتصار السيسي.

من هي لارا إسكندر؟

ويستعرض «هن» خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن المطربة لارا إسكندر، التي شاركت بالغناء في موكب طريق الكباش باللغة الفرنسية.

- مطربة ومؤلفة أغاني مصرية.

- وُلدت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1990، لأب مصري إيطالي وأم لبنانية.

- تجيد الغناء بالإنجليزية والفرنسية.

- تخوض أولى تجاربها التمثيلية بالمشاركة في فيلم «كيرة والجن»، مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز.

- شاركت بمسابقة بالموسم السادس من برنامج المنافسات الغنائي «ستار أكاديمي» ووصلت إلى الدور النصف النهائي.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ما يقرب من 400 ألف شخص.

- أطلت في حفل زفافها بعام 2018، بفستان مرصع من الماس، من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد.

تفاصيل حفل افتتاح طريق الكباش العالمي

جدير بالذكر أن الحفل الكبير يشهد تقديم عروض متنوعة ستبدأ بإنارة بانورامية لمعبدي الأقصر والكرنك، وطريق الكباش بمسافة 2700 متر، إلى جانب إنارة البر الغربي ومعبد حتشبسوت وتمثالي ممنون، وتتحرك من النيل زوارق ذهبية عائمة صممت على الطراز الفرعوني، وترمز لثالوث طيبة «آمون وموت وابنهما خونسو»، مرتدين ملابس من جلد الفهود وحالقين للرأس، وكل هذا على ترنيمة آمون وترنيمة حتشبسوت.

كما تم تقديم عرض لأغنية «الأقصر بلدنا» على أنغام خطوات الخيول في موكب بهيج مضاء، مع تقديم أفلام وثائقية تضم الكثير من معالم محافظة الأقصر السياحية، فضلا عن مشاركة موكب ملكي يسير على طريق الكباش من ناحية معابد الكرنك متجها لمعبد الأقصر في وسط مدينة الأقصر.

ويشارك في حفل طريق الكباش نخبة من الفنانين، أبرزهم علي الحجار ومحمد حماقي، لتقديم أغان فنية خلال الحفل العالمي، والمُقام داخل معبد الأقصر في حفل الافتتاح العالمي، وعلى أول امتداد طريق الكباش من ناحية الجنوب.