رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد مفاجأة تامر حسني في حفل زفافها.. آية مكرم تعتذر لزوجها برسالة رومانسية

كتب: غادة شعبان -

05:29 م | الخميس 25 نوفمبر 2021

البلوجر آية مكرم وزوجها

تعرضت البلوجر آية مكرم، لهجوم شديد، بسبب رد فعلها الأخير الذي صدر منها عند حضور الفنان تامر حسني حفل زفافها فجأة، وتصدرت التريند بين مؤيد ومعارض لتعاملها مع الموقف أمام زوجها، بعد تنكر الفنان كمصور حتى يحقق لها أمنيتها. 

ووجهت البلوجر، رسالة لزوجها «هيمن» بصورة من حفل الزفاف، عبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» تتغزل به.

وقالت البلوجر خلال الصورة التي شاركتها رفقة زوجها، موجهة رسالة له: «بحبك وهتفضل في نظري أحن وأعظم راجل في الدنيا وربنا ما يحرمني منك».

آية مكرم:«فرحة عمري اللي جات بعد سنين تعب»

وتابعت البلوجر آية مكرم، خلال التعليق على الصورة: «فرحة عمري اللي جات بعد سنين تعب، مش هسمح لحد يضيع علينا الفرحة دي، حقك عليا يا حبيبي».

 

وعلق الزوج على الصورة التي شاركتها العروس آية مكرم، متغزلا بها: «بحبك ومش شايف حاجة غيرك، ولا سامع كلام غير صوتك».

تامر حسني يتنكر في صورة مصور صحفي

وكان الفنان تامر حسني، تنكر لحضور حفل زفاف البلوجر آية مكرم، كمصور صحفي، وظهر أمامها فجأة على المسرح، وسط ذهول منها ومن قبل المدعوين، وشارك مقطع الفيديو الذي وثق اللحظات عبر حسابه، وأرفق تعليقا قال خلاله: «فاجئت آية وهيمن حبايب قلبي أجمل عروسين وعملت نفسي مصور صحفي، وداريت وشي ورا الكاميرا، ولبست عدة الشغل ماسك، ونظارة نظر عشان أوصل من الزحمة من غير ما حد يحس بيا، مبروك مليون مبروك فرحتك بالدنيا يا آية ربنا يخليلك أجمل هيمن في الدنيا وعقبال الجميع».

وأعادت البلوجر نشر مقطع الفيديو المصور لها من حفل الزفاف، لحظة دخول تامر حسني، وأرفقت تعليقا قالت خلاله: ««حد يخض حد خضة قمر كده أحلى مفاجأة وأحلى خضة، ومحدش متخيل إحساسي كان إيه».