رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أول رد من البلوجر آية مكرم على منتقدي مشهد تامر حسني في زفافها (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

09:37 ص | الخميس 25 نوفمبر 2021

البلوجر آية مكرم والفنان تامر حسني

خرجت البلوجر آية مكرم، تتحدث عن الهجوم الذي تعرضت له عقب انتشار مقطع فيديو من حفل زفافها، الذي فاجئها خلاله الفنان تامر حسني، بعدما تنكر في هيئة مصور فوتوغرافي، حيث صعد على المسرح، مرتديا «ماسك» ونظارة، وتوجه إلى العروسين ليلتقط الصور لهما، لكن رد فعلها، كان مثيرا للجدل، إذ بدت في حالة من الذهول غير عادية، ولم تستطع إخفاء مشاعرها، لتبدأ في وصلة رقص، بينما لم تفارق الدهشة وجهها، لتتعرض إلى هجوم شديد بعده، وتصبح محور حديث الرواد بين مدافع ومنتقد.

أول رد من البلوجر آية مكرم.. خرجت عن صمتها

أعادت البلوجر آية مكرم، نشر مقطع الفيديو، الذي شهد تجمهر عدد كبير من الحضور على المسرح، وسط محاولات من البعض لمنع التزاحم، موضحة ملابسات رد فعلها بسبب الفنان تامر حسني، إذ قالت: «أظن الفيديو ده أكبر دليل، وحابة الناس تركز أوي على الهجوم اللي حصل على الاستيدج، من مصورين وناس كتير، ولما شفنا المنظر أنا وهيمن قولنا لبنت أخي تنزل بسرعة».

ووجهت رسالة لمنتقديها: «اتفرجوا وشوفوا واحكموا بنفسكوا، لو شوفتي بنتك في مكان عليه هجوم كده هتعملي إيه، دي بنت أختي وخايفة عليها أكتر منكوا، وأظن الفيديو أثبت ده.. ركزوا هتلاقوني قولتلها انزلي بسرعة، وهيمن قالها كده وإيده باينة، وهو بيشاورلها».

 

تفاعل مع فيديو البلوجر عن مشهد تامر حسني 

تفاعل كثير من الرواد والبلوجرز واليوتيوبرز مع الفيديو الذي شاركته آية مكرم، من حفل زفافها، وكان من بينهم اليوتيوبر علي غزلان، الذي علق قائلًا: «فك من كلام الناس، وافرحي وكملي فرحتك، يوم كان جميل، وفرحتك وخضتك كانت أجمل، الناس معدتش بتدور على الحلو، الناس بقت بتدور على اللي يبوظ فرحة وجمال الحاجة الحلوة، متسمعيش كلام الناس وافرحي»، فيما علقت البلوجر رهف الشامي: «متضيعيش أحلى يوم في عمرك، علشان تبرري للناس، اليوم يومك وفرحتك وقلبك وطيبتك كلنا عارفينها».

العروسة تعلق على مفاجأة نجم الجيل

«حد يخض حد خضة قمر كده، أحلى مفاجأة وأحلى خضة، ومحدش متخيل إحساسي كان إيه»، كانت تلك الكلمات التي علقت بها العروس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن المفاجأة التي أعدها لها الفنان تامر حسني، الشهيير بنجم الجيل.

وتعرضت البلوجر آية مكرم لهجوم وانتقاد شديد، شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عليها، حينما فوجئت بحضور المطرب الشهير، حفل زفافها، إذ لاحقتها كثير من التعليقات السلبية، تعقيبا على الفيديو المنتشر لهما، الذي شاركه الفنان، وأعادت العروس نشره هي الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.