رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

متسابقات حفل تتويج ملكة جمال العرب 2021 يرقصن على المسرح بـ«الأحمر فوق الركبة»

كتب: منة الصياد -

10:09 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

ملكة جمال العرب 2021

شهد حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021، المقام داخل أحد الفنادق الشهيرة الكبرى بمنطقة الأهرامات، ظهور المتسابقات على المسرح، مرتدين فساتين موحدة التصميم قصيرة فوق الركبة باللون الأحمر، ومن ثم بدأن في أداء الرقصات المختلفة مع المطرب العربي «زيزو»، بعد الاستماع إلى فقرات غنائية. 

وبدأت قبل لحظات فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award، وجاء ذلك في حضور أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة، والتي تضم الدكتورة حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين، والفنان رامي وحيد، والدكتور عمر رشاد أستاذ جراحات التجميل.

كواليس حفل تتويج ملكة جمال العرب 2021

وسيشهد الحفل تتويج واحدة من ضمن ثلاثة عشر متسابقة يمثلن مجموعة من الدول العربية، والتي من بينها: «السعودية، المغرب، تونس، العراق، مصر، الإمارات».

آلية اختيار المتسابقات على لقب التتويج

ويشار إلى أنه جرى اختيار الثلاثة عشر متسابقة حسب العديد من المواصفات والمعايير، التي من بينها المشاركات في الأعمال الخيرية والثقافية، فضلا إلى مهارات الطبخ الفردية، وهو ما جرى الأخذ به حديثًا ضمن فعاليات المسابقة هذا العام.

ومن المقرر، أن يشهد الحفل الختامي تتويج الفائزة باللقب، إذ ستسلم التاج اليمنية سارة الأغا، حاملة اللقب العام الماضي، والتي أعربت عن سعادتها البالغة نحو حملها تاج الفوز، إذ ستشارك كل متسابقة وهي مرتدية الزي التقليدي الشهير لبلادها.