رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

ملكة جمال تونس 2021 تكشف عن سبب شهرتها على السوشيال ميديا: بريئة وعفوية

كتب: منة الصياد -

08:35 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

ملكة جمال تونس 2021

بسعادة بالغة عبرت ملكة جمال تونس لعام 2021، والبلوجر الشهيرة شروق العرفاوي، صاحبة الـ24 عاما، عن مشاركتها ضمن فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021، المقام، مساء الليلة، داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الأهرامات.

إنشاء مؤسسة خيرية للأيتام

وكشفت البلوجر التونسية خلال حديثها لـ«هن»، عن خططها في حال التتويج باللقب وحمل التاج، بأنها ستقوم بتحقيق واحد من أهم أهدافها، وهو إنشاء مؤسسة خيرية لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع.

براءتها الشديدة سبب شهرتها 

وبعيدًا عن المشاركة ضمن فعاليات تتويج ملكة جمال العرب 2021، تُعرف البلوجر التونسية بشهرتها الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص تطبيقي «انستجرام»، و«تيك توك»، إذ يتابعها الآلاف من الأشخاص داخل أنحاء الوطن العربي.

وتقول «شروق» خلال حديثها عفويتها وبراءتها الشديدتين، هي التي أكسبتها شهرتها على منصات السوشيال ميديا، وهو ما تعتبره توفيق كبير لها من الله.

حفل تتويج ملكة جمال العرب 2021

وينطلق بعد دقائق حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021، بحضور الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والدكتورة سعاد الشامي ممثلة المسابقة بدولة المغرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين، إلى جانب نخبة من رموز المجتمع.

بدأ الاثنين الماضي فعاليات مؤتمر تتويج ملكة جمال العرب 2021 Miss Arab Award في دورته الخامسة عشرة، لتتويج جميع المشاركات بألقاب بلادهم للمنافسة على اللقب النهائي بالأزياء التقليدية الخاصة ببلادهن.

وكانت كشفت الدكتورة حنان نصر، خلال حديثها لـ«هُن»، عن كواليس الاستعدادات لحفل التتويج بلقب ملكة جمال العرب 2021، مشيرة إلى أن الحفل يضم مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم: «تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق».