رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بدء فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021 «صور»

كتب: منة الصياد -

09:27 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

حفل تتويج ملكة جمال العرب

بدأت منذ لحظات فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award، داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الأهرامات، وذلك في حضور أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة، والتي تضم الدكتورة حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين، والفنان رامي وحيد، والدكتور عمر رشاد أستاذ جراحات التجميل.

كواليس حفل تتويج ملكة جمال العرب 2021

ويشهد الحفل تتويج واحدة من ضمن ثلاثة عشر متسابقة يمثلن مجموعة من الدول العربية، والتي من بينها، السعودية، المغرب، تونس، العراق، مصر، الإمارات.

آلية اختيار المتسابقات على لقب التتويج

جدير بالذكر، أنه جرى اختيار الثلاثة عشر متسابقة حسب العديد من المواصفات والمعايير، التي من بينها المشاركات في الأعمال الخيرية والثقافية، فضلا إلى مهارات الطبخ الفردية، وهو الأخذ به حديثًا ضمن فعاليات المسابقة هذا العام.

تسليم تاج التتويج باللقب

ومن المقرر، أن يشهد الحفل الختامي تتويج الفائزة باللقب، إذ ستسلم التاج اليمنية سارة الأغا، حاملة اللقب العام الماضي، والتي أعربت عن سعادتها البالغة نحو حملها تاج الفوز، إذ ستشارك كل متسابقة، وهي مرتدية الزي التقليدي الشهير لبلادها.

حفل تتويج ملكة جمال العرب 2021

وانطلق حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021، بحضور الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والدكتورة سعاد الشامي ممثلة المسابقة بدولة المغرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين، إلى جانب نخبة من رموز المجتمع.

بدأ الاثنين الماضي فعاليات مؤتمر تتويج ملكة جمال العرب 2021 Miss Arab Award في دورته الخامسة عشرة، لتتويج جميع المشاركات بألقاب بلادهم للمنافسة على اللقب النهائي بالأزياء التقليدية الخاصة ببلادهن.

وكانت كشفت الدكتورة حنان نصر، خلال حديثها لـ«هُن»، عن كواليس الاستعدادات لحفل التتويج بلقب ملكة جمال العرب 2021، مشيرة إلى أن الحفل يضم مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم: «تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق».