رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيديو مفاجئ لـ هالة صدقي وليلى علوي وإلهام شاهين يعيد للأذهان ثلاثية «دلال وصديقتيها»

كتب: غادة شعبان -

12:32 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

هالة صدقي وإلهام شاهين وليلى علوي

علاقة صداقة قوية تجمع الفنانات هالة صدقي وإلهام شاهين، وليلى علوي، فدائما ما يرافقن بعضهن في المناسبات المختلفة، على رأسها المهرجانات الفنية، سواء داخل القاهرة أو خارجها، كما يحرصن على التقاط الصور التذكارية كلما حانت الفرصة، أو تصوير فيديوهات توثق لحظاتهن معا، آخرها ظهورهن داخل إحدى السيارات يرددن كلمات أغنية «يا دنيا يا غرامي»، للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، والتي تحمل أيضا، اسم فيلم شارك الثلاثي في بطولته عام 1996.

هالة صدقي: يا دنيا ياغرامي.. ربنا يخلينا لبعض

انسجمت الفنانات الثلاث ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي، مع كلمات أغنية «يا دنيا يا غرامي»، ووثقت الأخيرة تلك اللحظات، خلال مقطع فيديو مصور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: «يا دنيا يا غرامي، مهما كانت آلامي، قلبي يحبك يا دنيا.. ربنا يخلينا لبعض».

التفاعل مع فيديو الفنانات الثلاث

لاقى مقطع الفيديو، تفاعلا كبيرا من المتابعين ونجوم الفن، وسرعان ما ربط الجمهور بين الفنانات الثلاث، وثلاثية الصداقة الشهيرة بين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والفنانة ميرفت أمين، كان من بين التعليقات: «بتكملوا مسيرة رجاء ودلال وميرفت»، «حلوين أوي»، «ربنا يخليكوا لبعض»، «روقانكوا حلو»، «بصراحة أجمل حاجة في الدنيا، أصحاب حتى آخر لحظة من العمر»، «عايزين نشوفكوا في عمل واحد مع بعض»، «إيه الدماغ العظمة دي»، «الصداقة أهم حاجة في الدنيا»، «صعب نلاقي ناس نرتاحلهم من تاني، ربنا يحفظكوا لبعض»، «إيه الحلاوة دي»، «الأغنية لايقة عليكوا».

 

هالة في لوك جديد

كانت هالة صدقي، قد ظهرت خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بـ«لوك» جديد، معلقة: «أي إنسان مش الفنان بس لازم يغير من شكله كل شوية، علشان ما يزهقش من نفسه، من زمان ما عملتش شعري كده أتمنى يعجبكم التغيير».

يذكر أن هالة صدقي شاركت في أكثر من 160 عملا دراميا وسينمائيا، منها: «الحب في ظروف صعبة»، و«كيد الحموات»، و«نوس»، و«عفاريت عدلي علام»، و«رحيم»، و«بركة»، وكانت آخر أعمالها مسلسل «ليه لأ»، الذي عرض العام الماضي، إذ شاركت في بطولته مع أمينة خليل، وشيرين رضا، محمد الشرنوبي، وهاني عادل، ومن تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.