رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قمر اللبنانية تثير الجدل وترفض الكشف عن هوية والد طفليها: «احترموا خصوصيتي»

كتب: هبة سعيد -

05:03 ص | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

قمر اللبنانية

عادت الفنانة اللبنانية «قمر» لإثارة الجدل من جديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين متابعيها، بتصريحات عن إنجابها للمرة الثانية، رافضة الكشف عن هوية والد طفليها أو اسمه بدعوى أنها حرية شخصية لها.

تعود حكاية قمر عندما نشرت صورا خاصة بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي يتضح عليها الحمل في المرة الأولى، ليبدأ متابعوها في التساؤل عن هوية الطفل، وردت عليهم قائلة: «من يوم أعلنت حملي، بتسألوني عن والد الطفل، أنا حامل من روح القدس حد إلو معي؟!، روحوا اتعلموا من بلاد الغرب احترام الخصوصية والحفاظ على حقوق المرأة والطفل».

قمر تنجب للمرة الثانية

أثارت الفنانة اللبنانية قمر الجدل من جديد على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بنشر صور للجنين الثاني وأطلقت عليها «لونا»، ودونت عليها «أهلًا بملاكي الصغير لونا.. ولدت في 18 نوفمبر 2021»، ولم تحدد الفنانة قمر هويتها، مؤكدة على متابعيها بعدم التدخل في حياتها الخاصة.

 

هجوم من رواد التواصل الاجتماعي على الفنانة قمر

تعرضت الفنانة قمر اللبنانية للكثير من الانتقادات من متابعيها ومن رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه الإنجاب الثاني لها دون تحديد الهوية، على الرغم من إصرارها لمشاركة متابيعها مراحل الحمل طوال الفترة، ولكنها كانت تبدي انزعاجها من مشاعر الجمهور والمتابعين التي ترد إليها عبر الرسائل من تكرار سؤال «من والد الطفل؟».

وردد الفنانة أنه من أول يوم أعلنت به حملها والجميع يسألها من والد الطفل قائلة: «لهم الحق في انتقاد شغلي لكن حياتي الشخصية خط أحمر».

اعتراض قمر على التصريح بوالد الطفلين

كما عبَّرت عن ذعرها من الانتقادات الأخرى الموجهة إليها عبر خاصية استوري بحسابها على إنستجرام، قائلة: «السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، خاصة اللي بيدعمني، بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي، ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه».