رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

طرائف في مطبخ «كريستينا» البيلاروسية وزوجها المصري: «محشي وكريب فول»

كتب: غادة شعبان -

04:58 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

اليوتيوبر مصطفى شعبان وزوجته الروسية

مطبخ خشبي بسيط مكون من بوتاجاز وثلاجة وحوض، يملؤه الكثير من الأدوات المنزلية، وصور فوتوغرافية مُعلقة بداخله وضعتها الزوجة البيلاروسية «كريستينا»، لتوثق اللحظات والذكريات التي تجمعها بزوجها المصري مصطفى شعبان، يشبه كثيرًا المطابخ المصرية في بساطتها، وتقف به الزوجة تمارس مهامها كأي زوجة وتقوم بتحضير الطعام لزوجها، وتتفنن في طرق الإعداد مستعينة ببعض المواقع التي تقدم وصفات تحضير الطعام.

مهارات الزوجة البيلاروسية في المطبخ

وقفت «كريستينا» داخل المطبخ تُعد وجبة لزوجها على الهواء مباشرة وأمام ملايين المتابعين، أثناء ظهورهما في بث مباشر عبر صفحة «الوطن»، لتبرز إيجادتها لفنون الطهي بعدما طالبها العديد من المتابعين والمتابعات من خلال خاصية التعليقات بالطبخ.

بدأت الزوجة الأجنبية باستكشاف محتويات الثلاجة لرؤية ما يمكنها إعداده لزوجها، وقررت إعداد ساندوتش سريع من الجبنة واللانشون على طريقة الكريب.

وعن أكثر الأكلات والأطعمة المصرية التي تفضلها الزوجة البيلاروسية، قالت: «بفتح اليوتيوب وبسأل حماتي عن طريقة التحضير، بحب الفول والرنجة ومعاها خيار وعيش بلدي».

مواقف وطرائف بين الزوجين

وعن أكثر المواقف المضحكة التي تحدث من زوجته، قال «شعبان»: «صحيت من النوم في مرة لقيتها عملالي كريب بالفول، وبتعمل محشي روسي باللحمة، وعندها مشكلة مبتحطش بهارات على الأكل، وكلت كل حاجة كشري وممبار وسجق وكلاوي وفسيخ».

واختتم الثنائي اللقاء بأغنيتهما الخاصة التي أعداها خصيصا لهما وعلى الطريقة الشعبية.

قصة تعارف مصطفى وكريستينا

وكان اليوتيوبر المصري مصطفى شعبان، تحدث عن كواليس زواجه من زوجته البلاروسية كريستينا، والتي تصغره بأربعة أعوام وتعتنق الديانة المسيحية، وتم زفافهما في أحد الفنادق، وسبقها تبادل الأحاديث والهدايا، كما يظهران سويا في عدد من الفيديوهات المضحكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.