رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دنيا بطمة ترجع تغير شكلها كليا لـ«العناية بالبشرة».. وخبير تجميل يكشف الحقيقة

كتب: منة الصياد -

02:49 م | الإثنين 27 سبتمبر 2021

دنيا بطمة

تشغل المطربة المغربية 

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

" href=" ">دنيا بطمة، من حين لآخر أحاديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتعدد أزماتها وتصريحاتها المختلفة المثيرة للجدل، التي بدأت منذ علاقتها وزواجها من محمد الترك، والد المطربة البحرينية حلا الترك، وصولا إلى ظهورها خلال الأشهر القليلة الماضية، بإطلالة جديدة أثارت التساؤلات بشأن  تغير ملامحها ووزنها بشكل كبير، وكأنها أصبحت سيدة أخرى، ما فتح المجال أمام الحديث عن إجرائها الكثير من عمليات التجميل.

دنيا بطمة تنفي إجراء عمليات تجميل

خلال استضافتها مؤخرًا، بإحدى حلقات برنامج «ET بالعربي»، ردت المطربة المغربية للمرة الأولى، على ما أثير من تساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل، نافية لجوئها لأي جراحات تجميلية على الإطلاق، موضحة أنها سحبت الفيلر فقط، من بعض الأجزاء بجسدها، واعتمدت على العناية ببشرتها خلال فصل الصيف: «ماعملتش عمليات تجميل نهائيًا، قمت بسحب الفيلر من مناطق بجسدي فقط، واعتمدت على البشرة في الصيف، نعتني بها أكتر وتكون فريش فقط».

 

تغير ملامح دنيا بطمة

في تحول كبير بين الماضي والحاضر، ظهرت المطربة المغربية بملامح مختلفة على الإطلاق، فضلا عن كبر حجم منطقة الخدين بوجهها، وظهورها ببشرة بيضاء اللون، فضلًا عن زيادة وزنها الملحوظ، الذي جاء في شكل «كيرفي».

سر اختلاف ملامح وجه دنيا بطمة

تواصلت «هن» مع الدكتور عمرو النجار، استشاري جراحات التجميل بمستشفى القصر العيني، الذي كشف خلال حديثه، سر التحول الكبير لشكل وملامح الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وأوضح استشاري جراحات التجميل بطب القصر العيني، أنه كي يتمكن الشخص من تحويل شكل ملامح وجهه، يجب عليه الخضوع لعمليات تجميل، لتغيير عظام الوجه تمامًا، فضلًا عن تغيير مسار الدهون الداخلية أيضًا: «لازم يحصل لعب في عضم الوش، عشان أقدر أحصل على ملامح جديدة خالص».