رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«ورطة شريف» بسبب توأم خطيبته: «مش عارف قريت الفاتحة على مين»

كتب: آية أشرف -

10:44 م | السبت 11 سبتمبر 2021

شريف وخطيبته وشقيقتها

إنجاب توأم حلم الكثير من الأمهات والآباء، فالعديد منهم يبحث عن إنجاب اثنين يتشابهان في الملامح، وربما الطباع، ينمو كلٌ منهما بجانب الآخر، فيصبحان مقربين من بعضهما فيما بعد، وتعيش الأمهات والآباء مواقف وطرائف مع أبنائهم التوأم خلال مراحلهم الدراسية المختلفة، مع المعلمين والطلاب، أو مع أصدقائهم، وحتى معهما في المنزل، بسبب البه الكبير بينهما.

دائرة من «المقالب» وخفة الظل تخرج من التوأم في كل موقف وكل اجتماع بسبب التشابه بينهما الذي يضع حتى المقربين منهما في حيرة وربما لا يستطيعون معرفة كل منهما.

تلك الحيرة وقع فيها شريف أشرف صاحب الـ21 عامًا من محافظة سوهاج، بعدما توجه لخطبة إحدى الفتيات، ليفاجأ بوجود توأمها معها، وتبدأ حيرته نحوها، «مين فيهم خطيبتي، اللي هنقرا سوا الفاتحة».

صورة طريفة تجمع شريف أشرف، مطرب راب، وخطيبته تقى شريف، وشقيقتها التؤام بسملة، اللتين ارتديتا نفس الملابس والألوان، وجلستا بجانبه، لالتقاط صورة تذكارية عقب قراءة الفاتحة، مدون عليها «لما تخطب عروسة ليها توأم، قرينا الفاتحة لكن مش عارف مين فيهم العروسة».

صورة حققت الكثير من التفاعلات وتسجيلات الإعجاب، التي تفاعل أصحابها معه بسرد قصص مختلفة عن التؤام.

وعلى الفور شارك العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الصورة مرفقين معها العديد من الكلمات الساخرة.

مش بعرفهم من بعيد.. والحب بيساعدني

بهذه الكلمات، بدأ شريف أشرف حديثه، مؤكدًا أن الأمر يسبب له بعض «اللخبطة» خاصة عند رؤيتهما على مسافات بعيدة: «من قريب بعرفهم، الحب بيساعد وبيعرفك اللي اختارها قلبك، لكن الحقيقة من بعيد ممكن اتلخبط فيهم».

مواقف طريقة يقع فيها الشاب مع خطيبته وتوأمها، بسبب تقارب حتى نبرات صوتهما، يوضحها الشاب لـ«هُن»: «ممكن أختها تكلمني على إنها هي والعكس، حقيقي نفس نبرات الصوت، وبيعملوا فيا المقالب دي دايمًا، لكن الحقيقة عمرها ما سببت مشاكل بيننا».