رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عرض مستمر.. درة تواصل التألق في مدينة فينسيا الإيطالية بـ «الكاجوال» و«السواريه»

كتب: منة الصياد -

12:07 م | الأحد 05 سبتمبر 2021

الفنانة درة

لا تزال الفنانة التونسية درة، تستعرض أناقتها وأزياءها البسيطة والمميزة، وذلك خلال تواجدها حاليا بمدينة فينيسيا الإيطالية، لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

«درة» تتألق بفستان موف

وشاركت «درة» مؤخرًا، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مجموعة من الصور، خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة في أحد شوارع المدينة الإيطالية الساحرة، وذلك على هامش حضورها فاعليات مهرجان فينيسيا الدولي.

ووسط الورود وعلى سلالم الطرقات التراثية داخل المدينة الساحرة، ظهرت «درة» بفستان أوف شولدر «موف» فاتح اللون، مصمم من الدانتيل الممزوج بالقطن، مع رابطة شعر حريرية من الخلف.

ومن الواضح أن الفنانة التونسية تفضل الظهور باللون البنفسجي بدرجاته المختلفة، إذ نشرت يوم أمس، مجموعة من الصور لها، خلال ارتداءها بدلة «شورت» باللون «الموف» أيضًا.

إطلالات درة في إيطاليا

وخلال تواجدها على مدار الأيام القليلة الماضية في مدينة فينيسيا الإيطالية، شاركت الفنانة التونسية، متابعيها، مجموعة من الإطلالات المختلفة التي تنوعت بين الكلاسيكية والكاجوال والسواريه.

حقيبة درة في مهرجان فينيسيا الدولي

وفي واحدة من الإطلالات المميزة التي ظهرت بها درة، أطلت مرتدية فستانًا أنيقًا مصمم من الشيفون باللون «البينك»، ومزين من الأمام وأكمام من الريش «تركواز»، مع تسريحة شعر انسيابية.

وخلال الإطلالة، حملت الفنانة التونسية حقيبة ذراعية، من تصميم ماركة الأزياء العالمية «dolcegabbana»، والتي جاءت مصممة بلونين مختلفين، يحملان الأحرف الأولى من الماركة الشهيرة.

وحسبما ذكر الموقع الرسمي لماركة الأزياء العالمية، جاءت تلك الحقيبة الأنيقة ضمن مجموعة الأزياء الجديدة تحت اسم «Patchwork di Sicilia»، وهي مصممة يدويًا، من قبل حرفيين خبراء، قاموا بتصنيع وتجميع كل قطعة يدويًا بشكل كامل.

وتعد الحقيبة متعددة الاستخدامات، والتي دخل في تصميمها الخارجي مجموعة من العناصر الفريدة، وهي البوليستر والقطن والبولي إيثيلين وبيثون مورلوس والبوليستر المعدني، فيما صممت يد الحقيبة من المعدن المطلي بالنحاس الأصفر العتيق.