رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

تحذير مهم من مواقع السوشيال ميديا.. تنشر نتائج زائفة وهذا رابط نتيجة الثانوية العامة

كتب: ندى نور -

04:46 م | السبت 07 أغسطس 2021

رابط نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، برقم الجلوس وخطوات التظلم على النتيجة، التي سيتم الاعلان عنها يوم 15 أغسطس الجاري، وحذرت وزارة التربية والتعليم من مواقع السوشيال ميديا المضللة التي تنشر نتائج زائفة.

ويتم تصحيح إجابات الثانوية العامة إلكترونيا للشعبتين العلمية والأدبية إلكترونيا، دون تدخل العنصر البشري في أعمال التصحيح، مما يضمن الشفافية.

تحذير مهم من مواقع السوشيال ميديا.. تنشر نتائج زائفة وهذا رابط نتيجة الثانوية العامة

ويبحث الطلاب فور إعلان النتيجة عن رابط الدخول للحصول على نتيجة الثانوية العامة، ويتم التسجيل عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال مجموعة من الخطوات:

تسجيل الدخول على رابط الثانوية العامة 2021، المخصص على «الوطن»، عن طريق الضغط على ذلك الرابط ثم اتباع التالي:

- إدخال الاسم رباعي.

- اختر الشعبة.

- أدخل بريدك الإلكتروني.

- رقم الجلوس.

- حدد محافظتك.

- أدخل رقم التليفون.

- وأخيرا، قم باضغط على سجل الآن، وستظهر لك نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل الجميع.

كيف تحصل على نتيجة الثانوية العامة 2021.. من موقع الوطن

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، سيكون جاهزا خلال أيام، موضحا أن الوزارة نجحت في تسيير امتحانات الثانوية العامة، رغم تحديات جائحة كورونا.

وكلفت تجهيزات امتحانات الثانوية العامة ما يقرب من مليار جنيه، من خلال تجهيز اللجان ببوابات إلكترونية معقمة، وتأمين اللجان الامتحانية، وتعقيم وتطهير اللجان، ضد كورونا، وأن الامتحانات عقدت فى جو هادئ ومناسب.

وتم حرمان 26 طالبا من دخول امتحانات الثانوية العامة لمدة عامين متتاليين، بسبب تداول أسئلة الامتحانات عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، ونوهت وزارة التربية والتعليم إلى أن فريق مكافحة الغش بغرفة العمليات المركزية نجح في ضبط ومعرفة الطلاب الذين كانوا يقومون بتداول الأسئلة عبر «فيسبوك» و«تيلجرام».