رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«تحول صادم» في حساب المتهمة بقتل صديقتها «نجلاء»: من «تزوجوا الصالحين» لـ«الله المنتقم»

كتب: آية المليجى -

05:26 م | السبت 07 أغسطس 2021

نجلاء فتاة كفر الدوار

 على مدار الأيام الماضية اقترن اللغز والغموض بجريمة مقتل «نجلاء» المعروفة بـ«فتاة المول» أو «فتاة كفر الدوار»، الفتاة العشرينية التي قتلت أثناء عملها بإحدى عيادات العيون داخل مول تجاري، لكن خلال الساعات الماضية تبدل الغموض لذهول وصدمة، حين كشفت الأجهزة الأمنية عن الحقيقة الصادمة، فصديقة العمر هي المدبر الرئيسي للواقعة المفزعة.

صدمة مهولة هزت أرجاء «السوشيال ميديا»، بعدما أثبتت الأجهزة الأمنية أن الصديقة المقربة للضحية «نجلاء» هي من دبرت لقتلها بمساعدة اثنين آخرين، بغرض السرقة، فوضعوا الخطة الشيطانية وانتظروا الفرصة السانحة حتى زهقت روحها وهي تستغيث بمن اتخذتها «صديقة العمر».

ساعات قليلة من كشف الحقيقة، وتحولت صفحة «نورهان» المتهمة بقتل صديقتها نجلاء نعمة الله، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لدفتر دون فيه المعارف والأصدقاء المشتركين بين الطرفين، لتسجيل صدمتهم وغضبهم الشديد مستغيثين بالأدعية الدينية للانتقام من المتهمة التي كانت تتزين صفحتها بالأدعية الدينية.

«بلغنا العيد يا الله، مكتملين، مجتمعين، متحابين، لا فاقدين ولا مفقودين» هذا الدعاء كان آخر ما نشرته المتهمة بقتل صديقتها عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، متزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، وما قبله الأدعية الدينية المقترنة بوقفة عرفات ومنشورات أخرى اتخذت الطابع الكوميدي والأمنيات السعيدة بالزواج، فهي كانت مخطوبة، فكان منها منشور مرفق بتعليق: «لا تتزوَجوا الفسَدة لِتصلِحوهم، فيُفسِدوكم.. تزوجوا الصالحين فإنهم جنة قبل الجنة وتخيروا لابناءكم ايه الجمال ده».   

لكن، انكشاف الحقيقة بدل صفحتها إلى سجل مليء بالأدعية للانتقام والصدمة مما ارتكبته: «ليه ي نور تموتيها حسبنا الله ونعم الوكيل دي كانت ع طول معاكي ولبستك الجزمه ف خطوبتك ليه تعملي فيها كده مش قادره اصدق ربنا ينتقم منك»، ومن ضمن منشورات أصدقائها عبر حسابها «ربنا ينتقم منك أشد انتقام يا مجرمة أنتي إيه يابنتي علتك ايه.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي منك لله، اللهم إنا نعوذ بك من القاسية قلوبهم».

بلاغ بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة تلقت يوم الأربعاء الماضي بلاغًا بمقتل فتاة داخل عيادة للعيون في مول شهير، وبالانتقال تبين العثور على جثة نجلاء نعمة الله، سكرتيرة في عيادة للعيون، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجناة.