رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عمرو السولية وزوجته هدير يستغلان فترة الراحة بجولة سياحية في الغردقة

كتب: أحمد الأمير -

05:58 م | الإثنين 02 أغسطس 2021

عمرو السولية وزوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث ظهور للاعب خط الوسط بالنادي الأهلي عمرو السولية وزوجته هدير مندور، خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث تم منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام أسوان، الخميس الماضي في الدوري المصري الممتاز.

عمرو السولية وزوجته في الغردقة 

وظهر عمرو السولية وزوجته خلال الصورة المتداولة وهما أمام أحد شواطئ مدينة الغردقة بملابس البحر، حيث قرر بعض لاعبي النادي الأهلي استغلال فترة الراحة السلبية التي أعلن عنها المدير الفني للفريق لقضائها في مدينة الغردقة لقضاء إجازة سياحية بأحد المنتجعات الشهيرة بسهل حشيش.

وحرص عدد من الجمهور على التقاط الصور مع لاعبي الفريق بالغردقة، مثل عمرو السولية وعلي معلول الظهير الأيسر للفريق أثناء مشاركتهما في جولة سياحية بجزيرة الجفتون، وظهر «السولية» و«معلول» وهما يقضيان الإجازة في الغردقة قبل العودة إلى التدريبات استعدادًا لعودة منافسات الدوري الممتاز.

واحتفل لاعبو القلعة الحمراء بزفاف صديقهم حمدي فتحي منذ أيام وعلى رأسهم المدير الفني بيتسو موسيماني وعدد من مشاهير الوسط الرياضي والإعلامي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحرص الحضور على الاحتفاء باللاعب بالرقص والغناء في حفل زفافه. 

وشهد زفاف حمدي فتحي حضورًا مميزًا من المدير الفني بيتسو موسيماني، وعدد من مشاهير الوسط الرياضي في مصر ولاعبي الأهلي منهم كهربا وقفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة والكثير نجوم الإعلام الرياضي ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وتنتهي فترة الراحة السلبية التي حددها المدير الفني للفريق بعد ساعات للعودة مرة أخرى إلى المباريات المقرر للفريق الأحمر خوضها خلال الفترة المقبلة في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.