رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يسرا المسعودي.. فنانة تونسية تتعرض للضرب على يد جيرانها: «بنخاف على أزواجنا منك»

كتب: إسراء حامد محمد -

10:31 م | الأربعاء 07 يوليو 2021

يسرا المسعودي

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة التونسية يسرا المسعودي، جعلتها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل «جوجل»، وذلك بعد تصريحاتها التي أثارت الجدل خلال استضافتها في برنامج «عيش صباحك» الذي يقدمه يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع على إذاعة «نجوم FM»، وتحدثت يسرا المسعودي خلال اللقاء عن تفاصيل مشوارها الفني وبدايتها في العمل الدرامي والسينمائي، كما تحدثت أيضا عن تفاصيل العقبات والأزمات التي تعرضت لها في بداية إقامتها في مصر.

وقالت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، إنها تعرضت للكثير من الإهانات والضرب، إذ أنها في بداية إقامتها في القاهرة، قامت باستئجار شقة لها، وتفاجأت بهجوم الكثير من الرجال عليها اعتقادا منهم أن لها علاقة بالسكان الذين سبقوها في الإقامة بتلك الشقة، وعلمت بعد ذلك أنها كانت شقة مشبوهة، وكان يتردد عليها الرجال للانتقام من ساكني الشقة المعروفين بأعمالهم المشبوهة تلك.

يسرا المسعودي: تعرضت للهجوم على يد جيراني

وتركت الفنانة يسرا المسعودي تلك الشقة المشبوهة، وانتقلت إلى مكان جديد وشقة جديدة أخرى، ولكن تلك الصراعات لم تتركها، إذ أنها وبعد انتقالها تفاجأت بهجوم سيدات العمارة عليها، خوفا على أزواجهن منها، فبعد تعرضها للهجوم في مرات كثيرة منهن، قالوا لها «أنتِ أجنبية وجميلة، واحنا بنخاف على أزواجنا منك».

وأشارت يسرا خلال حديثها في اللقاء الإذاعي إلى أن بداية إقامتها في مصر كانت صعبة للغاية، ولم تكن سهلة مثل ما يعتقد البعض، وأنها واجهت الكثير من العقبات والمشكلات.

وعن يسرا المسعودي فهي فنانة تونسية شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية مؤخرا، والتي كان منها «القاهرة كابول، خلي بالك من زيزي، كل بالحب»، ودرست في معهد الفنون المسرحية في تونس، وشاركت في أول عمل سينمائي لها في فيلم «كارما» من إخراج خالد يوسف.