رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«عزمته في بيتها».. حفيدة صدام حسين لـ محمد رمضان: «نورت يا بطل»

كتب: أحمد الأمير -

01:51 ص | الأربعاء 07 يوليو 2021

حفيدة صدام حسين

وجهت العراقية حرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، رسالة إلى الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشر الأخير صورا من مأدبة طعام أقامتها الأولى له، واصفة إياه بـ«نمبر وان».

ونشر الثنائي مجموعة من الصور التي جمعتهما، حيث نشر رمضان، قبل قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا له مع حرير ودوَّن عليها: «يوم رائع في ضيافة الصديقة العزيزة حرير ابنة الغالية رغد صدام حسين».

كما نشرت حفيدة صدام صورها مع الفنان محمد رمضان على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «نورت يا بطل وخليك ثابت».

فيما تفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور الثنائي بالتعليقات، والتي يبدو من قولهم إنها صورت في منزلها بالإمارات، خلال زيارة الفنان المصري الأخيرة لأبوظبي.

عزمته في منزلها.. محمد رمضان ينشر صورا له مع «حرير» حفيدة صدام حسين «صور»

يشار إلى أن حرير حسين كامل البالغة من العمر 35 هي حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وقد نالت شهرتها بعد تأليفها كتاب مذكرات شخصية الذي وثقت خلاله ذكرياتها مع جدها الذي أسماها «حرير» وضم أخبار ناقشت حياتها وعائلتها ومواقفها مع جدها الرئيس السابق لدولة العراق وأبيها حسين كامل، وأسمت الكتاب «حفيدة صدام».

وتنشط حرير حسين كمال بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ولها عدد كبير من المتابعين من جميع الدول العربية اهتمامها بمجال الكتابة والتأليف، خاصة مع امتلاكها رصيدا من الأعمال الكتابية بما يخص المقالات والكتب الخاصة بها، والتي لاقت إعجاب الكثير.

ويقضي الفنان محمد رمضان إجازته في إمارة دبي وقد أثار حالة جدل واسعة خلال رحلته بعدما تسبب في إغلاق أحد المطاعم بها وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام» حيث أغلق المطعم بعد تجمع الجمهور حوله أثناء غنائه في المكان.