رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عزمته في منزلها.. محمد رمضان ينشر صورا له مع «حرير» حفيدة صدام حسين «صور»

كتب: أحمد الأمير -

11:31 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور التي تجمعه بـ« حرير حسين كامل» حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين من ابنته «رغد» في منزلها وبصحبة مجموعة من الأصدقاء وهم على مأدبة طعام وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بمجموعة من الصور التي جمعته بحفيدة صدام وعلق عليها قائلًا:«يوم رائع في ضيافة الصديقة العزيزة حرير ابنة الغالية رغد صدام حسين». 

وحرير حسين كمال هي نجلة رغد ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين وأرملة حسين كامل رئيس هيئة التصنيع الحربية السابق بالعراق، ولها منه ابنة تدعى حرير وقد اسماها جدها الرئيس العراقي السابق بهذا الاسم.

 

كان «رمضان» قد أثار الجدل في ظهوره الأخير وهو يحمل حيوانا مفترسا في صور نشرها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» كما ظهر في مقطع  فيديو له وهو يرقص ويخرج «لسانه»، أثناء غنائه بصحبة أحد الأشخاص، ولاقى تفاعلًا كبيرًا مع متابعيه.

وخلال الأيام الماضية أعلن الفنان محمد رمضان، اعتذاره لأحد لمسؤولي أحد المطاعم في دبي، بعد أن تسبب في غلقه، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام» حيث أغلق المطعم بعد تجمع الجمهور حوله أثناء غنائه في المكان.

رغد صدام حسين تنشر صورة لابنتها حرير حسين كامل

كما نشر «رمضان» مقطع فيديو قصير له أثناء وجوده داخل المطعم سالف الذكر، وعلق عليه قائلا: «اعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببنا في إغلاق مطعم ناموس مكاني المفضل في دبي لمدة خمسة أيام بسبب تجمع جمهوري حولي».

وتصدر محمد رمضان، تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بعد صدور أحدث أعماله الفنية وهي أغنية «ثابت»؛ إذ تخطت ملايين المشاهدة وشاركته فيها «موديلز»، وأغنية «ثابت» من كلمات مصطفى حدوتة، توزيع «كول بكس بوي»، وصور الكليب في استيديو المسلمي بمنطقة شبرا منت.