رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إشادة وزيرة الهجرة بها.. جيهان جادو: شرف كبير ووسام على صدري

كتب: غادة شعبان -

04:45 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021

السفيرة نبيلة مكرم والدكتورة جيهان جادو

أشادت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالدكتورة جيهان جادو عضو المجلس المحلي لمدينة «فرساي»الفرنسية، وإحدى عضوات مبادرة «مصرية بـ100 رجل»، بعدما تبرعت للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي تستهدف تطوير وتنمية قرى الريف المصري.

وقالت وزيرة الهجرة إن«جادو» هي ثالث المتبرعين من النساء للمبادرة الرئاسية«حياة كريمة»، عقب تبرع السيدة «كاترين صوفيانو» سيدو الأعمال المصرية اليونانية، وتبرع السيدة «جرمين الحمصاني»، المصرية المقيمة بدولة الإمارات، ضمن المبادرة لما يمثلوه من دور فعال وداعم في سبيل تنفيذ الأهداف وعلى رأسها الارتقاء بحياة المواطن المصري البسيط، وذلك في بيان لها على موقع وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

جيهان جادو تعلق على إشادة وزيرة الهجرة بها

ومن جانبها علقت الدكتورة جيهان جادو، عضو المجلس المحلي بفرنساي الفرنسية ورئيس الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بفرنسا، خلال تصريحها لـ«الوطن»: «معالي وزيرة الهجرة سيدة محترمة تسعى بكل جهدها لإشراك المصريين بالخارج في المبادرات المجتمعية الهامة والمحورية التي تشعرهم بفضل مصر عليهم».

وتابعت «جادو»، خلال تصريحها لـ«الوطن»، بالحديث عن إشادة وزيرة الهجرة بها: «الحقيقة أنني أحاول دوما أن أساهم في أعمال مجتمعية نافعة لكن عندما لاحظت الجهد الكبير الذي يقوم به فخامة الرئيس من إقامة مشروعات لتنمية مصر أعطانا الثقة في أننا نوجه أعمالنا الخيرية لمصرنا الحبيبة خاصة أننا لنا الآن نافذة شرعية للتواصل مع وزارة الهجرة التي تشجعنا دوما على المشاركة».

واختتمت عضو المجلس المحلي لمدينة «فرساي» الفرنسية: «شرف كبير ووسام على صدري، هي مسؤولية وحب كبير وعرفان لمصرنا الحبيبة واعترافا بفضلها علينا جميعا لذلك أدعو كل مصري محب لوطنه أن يساهم في بناء مصر المستقبلية».