رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تعرف على تفاصيل إصابة ميار الببلاوي.. الطبيب منعها من الحركة (صور)

كتب: غادة شعبان -

12:25 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021

ميار الببلاوي

تصدر اسم الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، محركات البحث وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استغاثتها عقب تعرضها لحادث داخل منزلها، نتج عنه كسر في أصابع قدمها وتهتك واحد منها، قبل أن تنقل إلى المستشفى وتخضع لعملية جراحية، فالحادث الذي تعرضت له الفنانة ميار الببلاوي، ووصفته بأنه «بشع»، جعلها لا تقوى على الحركة وتفقد توازنها، وتلقت العديد من التعليقات والدعم الكبير من متابعيها عبر حسابها على «فيسبوك».

ويُقدم هُن خلال السطور التالية، كواليس الإصابة التي تعرضت لها ميار الببلاوي، ومنعها من الحركة بأمر الطبيب.

مرض ميار الببلاوي

البداية من منشور دونته الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، مرفق بعدد من الصور لها من داخل المستشفى وعلى فراش المرض، تحكي خلاله قصة تعرضها للحادث.

وقالت ميار الببلاوي، خلال منشورها: «آسفة لبشاعة المنظر، وعارفة أنكوا زهقتوا منى، بس والله ماعارفة أقول إيه غير يا رب الصبر من عندك».

وتابعت ميار الببلاوي: «بفتح ضرفة الدولاب الصبح، وقعت على رجلى كسرتلى أربع صوابع وصابعى الكبير تهتك تماما، وعملت عملية شالولى الضافر، دى رجلى الشمال، اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا، بس الحمد لله متكسرش، ربنا عالم بيا، الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر».

واختتمت قائلةً: «مكسوفة أقول ادعولى، بس هطلب منكم الدعاء، وأنا عارفة أنكم زهقتوا منى، بس ده قضاء ربنا اللهم لا اعتراض».

تعليقات الرواد على مرض ميار الببلاوي

كانت حالة من الحزن سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، عقب حديثها عن الحادث التي تعرضت له، وكان من بينها: «ربنا يطمنا عليكي»، «ربنا يردلك صحتك وعافيتك»، «كويس أنها جت على قد كده»، «قدها وقدود يا فنانة».