رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ميار الببلاوي تستغيث من المستشفى: صوابع رجلي اتكسرت.. والمنظر بشع (صور)

كتب: غادة شعبان -

03:04 م | الإثنين 05 يوليو 2021

ميار الببلاوي

مقطع فيديو مصور وعدد من الصور، شاركتها الفنانة ميار الببلاوي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وهي مستلقية على سرير داخل إحدى المستشفيات، مرتدية «إسدال» وتخضع لجلسة أكسجين.

وكتبت ميار الببلاوي، منشورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت خلاله:«آسفة لبشاعة المنظر، وعارفة أنكوا زهقتوا منى، بس والله ماعارفة أقول إيه غير يا رب الصبر من عندك».

وروت ميار الببلاوي، كواليس إصابتها، قائلةً:« بفتح ضرفة الدولاب الصبح وقعت على رجلى كسرتلى أربع صوابع، وصابعى الكبير تهتك تماما، وعملت عملية شالولى الضافر، دى رجلى الشمال، اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا، بس الحمد لله متكسرش، ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر».

واختتمت منشورها، قائلةً: «مكسوفة أقول ادعولى بس هطلب منكم الدعاء، وأنا عارفة أنكم زهقتوا منى، بس ده قضاء ربنا، اللهم لا اعتراض».

ميار الببلاوي تتعرض لوعكة صحية

كانت الفنانة ميار الببلاوي، قد كشفت تطورات حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية جراحية مؤخرا، لإزالة ورم في الرحم، مطالبة بالدعاء لها.

وقالت ميار، عبر حسابها على «فيسبوك»: «أطلب دعواتكم جميعا، أنا الحمد لله بخير، وتم إزالة ورم في الرحم، وتم تحليله وستظهر النتيجة، لو النتيجة جيدة سأجري عملية جراحية بسيطة، أما إذا ظهرت النتيجة عكس ذلك، سأجري عمليه جراحية كبيرة»، مضيفة: «أنا راضية جدا بقضاء الله، وأتمنى أن الجميع يدعو لي، أن تكون الأمور جيدة».

وتعرضت ميار الببلاوي، لأزمة صحية، مطلع نوفمبر الماضي من عام 2020، خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، دخلت على إثرها إحدى المستشفيات هناك، وعقب خروجها من المستشفى بعد انتهاء العملية، عادت إلى مصر، وسجدت في أرض المطار من سعادتها بعودتها إلى بلدها.