رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ابنة منال سلامة تكشف عن معاناتها من المرض: كنت بحس إني قليلة الأدب «فيديو»

كتب: آية أشرف -

11:20 م | الجمعة 25 يونيو 2021

منال سلامة

بعد مرور أقل من شهر، على تصريحات جانا دياب، ابنة الهضبة عمرو دياب مع معاناتها من فرط الحركة وتشتت الانتباه «ADHD»، خرجت أميرة أديب، ابنة المخرج عماد أديب، والفنانة منال سلامة، مؤكدة أنها عانت من نفس المرض، كاشفة عن ردود فعل أسرتها معها عقب معرفتهم بالأمر.

وقالت «أميرة» خلال لقائها في برنامج «في البوكس» عبر موقع YouTube، إنها اكتشفت المرض، خلال فترة دراستها بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن أسرتها وصفوا الأمر بالمبالغة في البداية، حيث دعوها للصلاة والدعاء، وألا تنشغل بمبالغات الأطباء قبل أن يتأكدوا ويتحققوا من الأمر. 

وأشارت الفتاة إلى إنها تلقت العديد من الرسائل، فور عرض المسلسل الشهير «خلي بالك من زيزي» لتتحدث عن الأمر، مؤكدة أنها لم تشاهده فلا يمكنها الحكم على نماذجه ومدى تشابههم معها، خاصة أن مرض ADHD يختلف فيه الإنسان عن الآخر.

وأشارت الفتاة إلى رد فعل أسرتها فور معرفتهم، قائلة: «قالولي مفيش حاجة كدة.. الأمريكان بيأفوروا إنتي كويسة ادعي وصلي» قبل أن يتفهموا الوضع جيدًا، موضحة أن المشكلة الحقيقية هي عدم التحدث بجدية عن الصحة النفسية. 

وأكدت الفتاة أنها شعرت بالراحة والسعادة، عندما اكتشفت أنها مريضة بـ ADHD، قائلة: «حسيت أني اتبسطت لأن كل اللي كنت بعانيه من نسيان وعدم تركيز، ده سببه مرض، لأني كنت بحس إني قليلة الأدب، بس عرفت الأسباب».

ما هو مرض ADHD الذي أصاب ابنه عمرو دياب.. طردوها من المدرسة بسببه 

ابنة منال سلامة تحتفل بنجاح خط أزيائها الأول: "شغلي اتباع في 24 ساعة"