رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حلا شيحا «منتقبة ومحجبة وبشعرها» مع زوجين في 14 عاما

كتب: أحمد الأمير -

09:53 م | الجمعة 25 يونيو 2021

حلا شيجة

أكثر من 10 سنوات مرت على زواج الفنانة حلا شيحة من الكندي الذي أشهر إسلامه «يوسف هيرسن»، وأعلنت بسبب هذه الزيجة اعتزالها الفن وارتداء النقاب لتعود مرة أخرى، وتعلن تخليها عنه بسبب انتهاء الزيجة نفسها وقبل ساعات أعلنت حلا شيحة الظهور بالحجاب، وذلك بعد 4 أشهر من زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود. 

زواج من كندي الجنسية ثم ارتداء النقاب

في عام 2007 كان قرار الفنانة حلا شيحة  مفاجئًا لجمهورها بعدما ارتدت النقاب واعتزلت الفن عقب أيام من إعلانها الزواج من رجل يحمل الجنسية الكندية، ويدعى «يوسف هيرسن» كان أعلن دخوله الإسلام قبل زواجهما بنحو 4 أعوام.

 وبعد زواجها من الكندي الملتحي «يوسف هيرسن»، الذي يبدو أنه أقنعها بفكرة ارتداء النقاب خرجت حلا شيحة لتكشف عن تفاصيل حياتها الجديدة حينها، بأنها لم تعد إلى الفن واعتزلت بشكل نهائي وأن قرارها لا رجعة فيه، وأبدت ندمها تماما على مشاركتها في بعض الأعمال الفنية.

عودة للفن وتخلي عن النقاب 

وبعد 11 عامًا من زواجها بالكندي المسلم، انفصلا ولم تكتمل علاقتهما بسبب خلافات زوجية خرجت على إثرها حلا شيحة لتعلن تخليها عن النقاب، وقررت خلعه والعودة مجددا للفن، وذلك في عام 2018، وأحدث قرارها حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن خلعها للنقاب جاء لأسباب شخصية ولا يعني أنها ضده على الإطلاق وأن الأمر في النهاية قرارها الشخصي.

«عاوزة أكون قدوة لأولادي».. هل عادت حلا شيحة للحجاب بسبب معز مسعود؟

أنجبت من الكندي 4 أطفال 

 وأنجبت حلا من زوجها السابق هيرسن 4 أطفال انقسموا لتعيش الابنتان الكبريان «هنا وخديجة» مع طليقها في كندا، بينما يعيش الصغيران «أحمد وعائشة» معها في مصر.

وخلال حوار إعلامي سابق في قناة  CutheCrap على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، قالت عن تخليها عن الحجاب: «الله رحمن وغفور بدليل أننا نتخلى عن الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا.. ربنا بيحب الحجاب بس ده مش الأساس».

انتقادات طالتها بسبب عودتها للفن وتخليها عن النقاب

وتعرضت حلا شيحة للعديد من الانتقادات بسبب قرارها، لترد: «الناس اللي بينتقدوني عشان اتخليت عن النقاب والحجاب مش بيطبقوا شيء من السنة حتى في طريقة تعاملهم مع الناس ولا روحه في التعامل، الرسول كان رحيم في تعامله إنما الناس هاجموني بشكل جرحني ده سيدنا محمد ربنا أرسله رحمة للعالمين».

إعلان زواجها من من معز مسعود

 وفي مطلع عام 2021 الجاري، أعلنت حلا شيحة زواجها مرة أخرى، ولكن هذه المرة من الداعية معز مسعود الشهير بتعدد زيجاته معز مسعود في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

حلا شيحة ترتدي الحجاب  

وأثار اسم حلا شيحة الجدل مرة أخرى عبر منصات السوشيال ميديا بعد تداول روادها صور تجمعها بزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، وهي ترتدي الحجاب في ظهورها الثاني منذ زواجهما قبل أربعة أشهر.