رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد زواجها من زوج صديقتها..نعمة حسنين تنشر صورة لمولودتها الأولى

كتب: آية أشرف -

06:58 م | الجمعة 25 يونيو 2021

البلوجر نعمة حسنين

نشرت البلوجر نعمة حسنين، التي اشتهرت بزواجها من زوج صديقتها، وأصبحت محور الحديث قبل عام بهذه الزيجة، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة لمولودتها الأولى «فيروز» التي رُزقت بها مؤخرًا. 

وظهرت البلوجر الشهيرة وهي تحتضن صغيرتها، مُعلقة: «عندما أصبحت أما أدركت أن قلبي ليس في جسدي بل في روح صغيرة».

وكانت «حسنين» رُزقت بالطفلة الأولى، نهاية الشهر الماضي، حيث شاركت بصورة مرسومة لطفل، مدونة: «بسم الله الرحمن الرحيم المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربگ ثوابا وخير أملا "الحمد لله رب العالمين رزقنى الله بمولود أسميتها فيروز».

وأكملت: «اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديه، واحفظها اللهم اجعلها من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوىوأجعلها يا الله من حفظه كتابك الكريم».

زواج نعمة حسنين من زوج صديقتها

وكانت نعمة حسنين في مايو من العام الماضي تعرضت لكثير من الانتقادات بعدما تزوجت زوج صديقتها، وعلقت على ذلك عبر حسابها على «فيس بوك»: «أنا مش خطافة رجالة زي ما بيقولوا»، وأضافت: «مخطفتوش، النصيب جمعنا عشان نكون عيلة قمر وتاخد حسنات، وبنتفرج على كومنتاتكم وميتين من الضحك».

وقالت صديقة نعمة حسنين، الزوجة الأولى، وتدعى «أسماء»، إنها في البداية كانت غيورة على زوجها بشدة، ولم تستطع منع نفسها من الرفض، وعدم تقبل الوضع، إلا أنها رضخت في نهاية المطاف لأنه الشرع، ولم يقم بأي شيء حرام، وقالت إن زوجها أصبح بعد زواجه بأخرى أكثر لطفا واهتماما.

وأثارت هذه الزيجة موجة من الغضب والاستياء بين فتيات مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين التعليقات على تلك الزيجة، «ازاي تاخدي جوز صاحبتك.. مالقتيش إلا جوز صاحبتك.. إنتي بتشجعي البنات يتجوزوا رجالة متجوزة».